السبت الموافق 21 - سبتمبر - 2019م

استياء بين طلاب التعليم المفتوح ‘الاسكندرية _دمنهور ‘ لتقديم موعد الامتحان والمواصلة يوميا دون راحة

استياء بين طلاب التعليم المفتوح ‘الاسكندرية _دمنهور ‘ لتقديم موعد الامتحان والمواصلة يوميا دون راحة

إيمان البدوى

 

 

تسبب تقديم موعد امتحان السمر المفاجىء لطلاب التعليم المفتوح ” الاسكندرية _دمنهور” عن موعده ومواصلة الامتحان يوميا دون توقف أو راحة بحالة من الااستياء بين الطلاب بالمراحل المختلفة .
حيث اعتبره البعض مشقة خاصة للقادمين من أماكن بعيدة مثل العلمين ومدينة الحمام ومايجاورها من مدن مما يعتبر اضاعة للوقت فى السفر وبالتالى التأخر عن موعد تأدية الامتحان حيث أن موعده العاشرة صباحا .
فيما اشار البعض أن هناك طلاب يعملون خارج مصر والأمر مفاجىء لهم دون سابق انذار عن الموعد المحدد للامتحان وليس لديهم فرصة لتقديم أجازة والاستعداد للنزول لمصر .
فيما ناشد طلاب الحقوق بعميد الكلية دكتور أمين مصطفى والدكتور جابر وكيل التعليم المفتوح ودكتورة ميادة عب القادر والدكتورة سوزى عدلى عضو مجلس الشعب بضرورة مراعاة ظروف الطلبة المنتسبين للتعليم المفتوح .
فيما اشاد البعض باتاحة الفرصة لأداء 4 مواد بدلا من مادتين ولكن طالبوا بالرأفة بوضع يوم على الأقل بين المادة والمادة كراحة مراعاة لظروف المسافرين منهم .

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34264690
تصميم وتطوير