الجمعة الموافق 27 - نوفمبر - 2020م

استياء بين طلاب الأزهر بسبب توقف التغذية بالمدن الجامعية

استياء بين طلاب الأزهر بسبب توقف التغذية بالمدن الجامعية

استياء بين طلاب الأزهر بسببتوقف التغذية بالمدن الجامعية
عبدالعزيز محسن 
عبّر الطلاب والطالبات بجامعة الازهر  عن استيائهم بسبب توقف التغذية بالمدينة الجامعية، لأنهم سيتعرضون لشراء الوجبات اليومية من الخارج مما يزيد عليهم نفقات المعيشة وإرهاق أهلهم في المصروفات اليومية والتي كانت تخففها عنهم المدينة من خلال تقديم 3 وجبات لهم يوميًا.

 

وكانت قد اصدرت المدينة الجامعية، اعلان للطلاب في المطعم، بأنه نظرًا لانتهاء تعاقد شركة الأغذية ولحين الانتهاء من إجراءات التعاقد مع الشركة الجديدة لتوريد التغذية، ستوقف التغذية ابتداء من امس الثلاثاء الموافق 1 من أكتوبر الجاري وستتم العودة لتوزيع التغذية في أقرب وقت.

وتتورط جامعة الأزهر في هذه الازمة ،بعد تخاذل محمود رزق، مدير الادارة المركزية للمدن بجامعة الأزهر، عن إنقاذ الموقف قبل انتهاء تعاقد شركة الأغذية وإعطاء تنبيه لإدارة الجامعة بضرورة التدخل لعمل مناقصة بين الشركات لتولي مهمة الأغذية واستمرار العمل بالمطعم وتقديم الوجبات للطلاب والطالبات.
ومن المتوقع في الأيام المقبلة تتدخل الجامعة لحل المشكلة وإنقاذ الموقف بطرح مناقصة أمام الشركات لعودة العمل مرة أخرى وتقديم الوجبات للطلاب والطالبات.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45914358
تصميم وتطوير