الخميس الموافق 20 - فبراير - 2020م

استياء أهالي طريق 105 الحربي بالبحيرة بسبب كسر خط مياه الشرب لمدة أسبوع

استياء أهالي طريق 105 الحربي بالبحيرة بسبب كسر خط مياه الشرب لمدة أسبوع

البحيرة / جمعه نوفل

 

تضرر أهالي طريق 105 الحربي اتجاه دسونس بلقطر من منطقة دسونس الحلفاية بمدينة ابوحمص بمحافظة البحيرة من كسر ماسورة مياه الشرب أمام مدخل الطريق الزراعي ، الأمر الذي تسبب في غضب الأهالي لخطورة الأمر على الطريق الزراعي بابوحمص وطريق 105 الحربي.

 

وأشار «خيري. ق» أحد الأهالي الذين تقدموا بشكوى لمرافق مياه الشرب والصرف الصحي والوحدة المحلية بمدينة ابوحمص بسبب انفجار الماسورة الرئيسية بجوار محيط مدخل طريق 105 الحربي اتجاه دسونس بلقطر وبجوار بيارة او نفق مرور خط مياه رئيسي تحت الطريق الزراعي بمنطة دسونس الحلفاية بابوحمص بمحافظة البحيرة حيث يعد الأمر اكثر خطورة بسبب تواجد تلك البيارة بجوار هذا الكسر.

 

وأوضح “محمد س” احد سائقي السيارات علي خط بلقطر الشرقية ابوحمص بأننا نخشي من انهيار الطريق بسبب إستمرار تدفق مياه الشرب علي الطريق وخاصة بأن طريق 105 الحربي يعد همزة الوصل بين الطريق الزراعي السريع اسكندرية القاهرة الزراعي والطريق الصحراوي ويخدم اكثر من 1000 قرية ويعتبر هذا شبه موقف لركوب المواطنين كل يوم الي اعمالهم واشغالهم بعيدا عن أن أطفال المدارس أصبحوا عرضة للأمراض بسبب انفجار تلك الماسورة، وأن إهدار المياه بهذه الصورة يُعد إهمالا واستفزازا للأهالي.

 

ومن ناحية أخرى سادت حالة من الغضب والاستياء بين أهالي القري والعزب والنجوع الذي يخدمهم هذا الطريق بسبب إستمرار إهدار مياه الشرب بتلك الكمية علي الطريق دون تدخل فوري لحل للمشكلة وناشد الاهالي بتدخل المسؤولين على الفور لحل تلك المشكلة التي تعالت أصواتهم لوصولها لكل مسؤول من أجل الحفاظ علي إهدار مياه الشرب والتي تحارب مصر بشعبها ورئيسها من أجل الحفاظ علي كل قطرة ماء مطالبين بسرعة إصلاح الماسورة والتحقيق في الواقعة ومحاسبة المقصرين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 38174094
تصميم وتطوير