الإثنين الموافق 29 - نوفمبر - 2021م

استمرار توافد المواطنين علي اللجان الانتخابية بمراكز ومدن وقرى الدقهلية  للإدلاء بأصواتهم  

استمرار توافد المواطنين علي اللجان الانتخابية بمراكز ومدن وقرى الدقهلية  للإدلاء بأصواتهم  

ايمان محمود 

 

استمرار توافد المواطنين علي اللجان الانتخابية بمراكز ومدن وقرى الدقهلية  للإدلاء بأصواتهم بعد ظهر اليوم الثاني والاخير لجولة الاعادة للمرحلة الثانية لانتخابات البرلمان 2020 بالدقهلية استمر.

توافد المواطنين علي مقار اللجان الانتخابية، اليوم الثلاثاء ومن بينهم السيدات وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة بمراكز ومدن واحياء وقرى المحافظة ، وذلك للإدلاء بأصواتهم، وسط إجراءات احترازية ووقائية.

حرصا علي سلامة الجميع، وقد بدت العديد من صور المساعدة الانسانية لكبار السن والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة من قبل العاملين باللجان لمساعدتهم على الادلاء باصواتهم، واشاد محافظ الدقهلية بوعي مواطني الدقهلية ومشاركتهم بفاعلية في الانتخابات.

مشيرًا إلي حرص المرأة الدقهلاوية علي التصويت والمشاركة الإيجابية بما يؤكد اهمية دورها في علي كل المستويات في المجتمع ،واضاف ان هذه هي محافظة الدقهلية دائما يظهر معدن مواطنيها الاصيل في مشاركتهم الفعالة في القضايا التي ترتبط بمسيرة الوطن واستقراره وفي مقدمتها الاستحقاق الدستوري واختيار اعضاء البرلمان لاستكمال السير قدما نحو التنمية والتقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وفي ذات السياق وتنفيذا لتكليفات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية فقد استمر رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء في المرور والمتابعة الميدانية على مقار اللجان الانتخابية نطاقهم لتذليل ايه عقبات طارئة والتعامل الفوري مع ايه مستجدات، بالتعاون والتنسيق مع كافة الاجهزة التنفيذية حرصا علي اتمام العملية الانتخابية على اكمل وجه بما يليق بمحافظة الدقهلية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55601735
تصميم وتطوير