الأربعاء الموافق 27 - مارس - 2019م

استفتاء البيان يخلف توقعات الجمهور مفاجأت..صعود وهبوط في الأفضل لعام ٢٠١٨.. أفضل بنك CIB والسيسي شخصية العام..ظهور شخصيات أثارت الجدل خلال العام في صدارة التصويت

استفتاء البيان يخلف توقعات الجمهور مفاجأت..صعود وهبوط في الأفضل لعام ٢٠١٨.. أفضل بنك CIB والسيسي شخصية العام..ظهور شخصيات أثارت الجدل خلال العام في صدارة التصويت

إشراف: محمد عامر

أعده للنشر: عمرو جمال وأسماء صبري

 

 

 

 

أخيرا “البيان” تسدل الستار عن استفتاءها لعام ٢٠١٨، حيث انتظرت حتى انتهت زحمة موسم الاستفتاءات، لكي تصل إلى أكبر شريحة من أصوات الجمهور، وتحري المصداقية في التصويت التي عهدها جمهورها..
وعبرت نسب التصويت عن الآتي:

 

أكثر شخصية مميزة خلال العام الرئيس السيسي

 

جاء الرئيس عبد الفتاح السيسي كأكثر شخصية مميزة خلال عام ٢٠١٨، مكتسحا الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس بنسبة تصويت ٦٠٪، يأتي ذلك بعد عام مليء بالإنجازات التي حققها السيسي على كافة المجالات من أهمها المجابهة الشاملة للجماعات التكفيرية في سيناء، والتي حققت نجاحا كبير في القضاء على جذور الفكر المتطرف، ويليه الفريق مهاب مميش بنسبة ٢١٪.

 

ويأتي في المرتبة الثالثة العميد ساطع النعمانى، بنسبة ١٩٪.

 

والذي كافأه الجمهور لتضحيته الباسلة ضد الإخوان في ميدان النهضة، والذي توفي في نوفمبر الماضي في مستشفى سانت مارى في العاصمة البريطانية لندن، حيث كان النعمانى يستكمل علاجه بالخارج بعدما شعر بتدهور في حالته إلى أنه توفى فور نقله للمستشفى لإسعافه. يذكر أن العميد ساطع النعماني كان يشغل منصب نائب مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، كان قد أصيب في أحداث ميدان النهضة أمام جامعة القاهرة عام 2013.

 

أفضل بنك CIB في عام ٢٠١٨

 

 

احتل البنك التجاري الدولي CIB صدارة أفضل بنك في ٢٠١٨ بنسبة ٦٥٪ في المرتبة الأولى، حسب استفتاء “البيان” ويأتي ذلك بعد أن حصل على جائزة أفضل بنك في الأسواق الناشئة لعام٢٠١٨، من جلوبال فاينانس، وهو أول بنك في مصر والشرق الأوسط يتم اختياره لهذه الجائزة المرموقة، وجاء من أهم أسباب اختياره قوة الأداء المالي والإداري للبنك ومكانته الرائدة بالقطاع المصرفي، وقيامه بالدور الكبير الذي كانت تقوم به شركة المقاولون العرب في فترة ما، بربط مصر بأشقائها الأفارقة، من خلال تقديم الدعم المالي لإنشاء المشروعات، وجاء في المرتبة الثانية البنك الأهلي بنسبة ٢٠٪، واحتل بنك مصر المرتبة الثالثة بنسبة ١٥٪ .

 

السفير السعودي أيمن عبد المجيد 

 

 

في استفتاء البيان لعام ٢٠١٨ ، فاز العربي السعودي أيمن عبد المجيد يعقوب بشاوري بسفير الإنسانية ونشر السلام والمحبة بين الشعوب العربيه، دون التميز بين الجنسيات في الوطن العربي، دعوة و أطلقها منذ ثماني سنوات ، مع بداية ظهور مخطط الشرق الأوسط الجديد ، وما أعقبة من دمار وهلاك، وتدفق اللاجئين العرب، من جنسيات عديدة ، هروبا من القتل والإرهاب بأبشع صورة ، في ربوع الوطن العربي.

فتنقل عبد المجيد مابين سوريا ولبنان واليمن وبلدان أخرى للمشاركة في فاعليات العطاء ، ومد يد العون لكل من يستطيع مساعدتة، فضرب مثلا رائعا للرجل الإنسان ، الذي يعمل في صمت لمسح دمعه طفل ، لمد يد المساعدة لمسن ، لكسوة امرأة عربية تعرضت للقهر، في محاولة لخلق نوع من التأخي والتقارب والتعاون بين الشعوب، وترك السياسة وشأنها .

هذا وقد حرص “بشاوري” في تقديم رسالة أخرى في العمل الخيري، وهي فكرة عمل مجلس للعمل الخيري للتنسيق بين الجهات الخيرية، وعمل توئمة بينها ، لتقديم الأعمال الخيرية بشكل احترافي ومنظم ، مع إيمانة بالعمل بروح الفريق ، لتقديم عمل رائع للشعوب العربية كافة .

وفي سياق آخر أقدم “السفير” على فكرة جديدة بالمصالحة والتأخي بين القبائل في شبة الجزيرة العربية بالتعاون مع العديد من مشايخهم واخماد العديد من الفتن والخلافات والتناحر وسحب فتيل الاحتقان بين قبائل كثيرة مع كل ما يعرف عن تلك القبائل من عصبية قبيلة فاستطاع بشاوري رأب الصدع وتزليل أي خلاف واحتواء الأزمات التي من شأنها تأجيج الصراع بين القبائل ، فقد سلك طريق الإنسانية، والوئام، والسلام ،إيمانا منه أن من حق الجميع التعايش معا، في ود ، وتفاهم ، ومحبة، وسلام ، فاستحق بجدارة ، لقب سفير الإنسانية.

انه الدكتور أيمن عبد المجيد بشاوري دكتوراه في العلوم السياسية ودكتورة في إدارة الأعمال بالجامعه العربية ، حصل على نسبة تصويت عالية من قبائل عربية راسلت “البيان” لدعم وترشيح بشاوري سفيرا للمحبة والسلام

 

أفضل محافظ في عام ٢٠١٨ حمدي عثمان

 

 

 

جاء اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية في صدارة أفضل محافظ لعام ٢٠١٨، متوفقا على كل من اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، والدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، بنسبة 45٪، وأتي بعده عبد العال بنسبة ٣٠٪، خلفهما قنصوة بنسبة ٢٥٪.

 

 

الأفضل في عالم الفن “إبراهيم فخر”، “محمد رمضان”، ” رانيا يوسف”، “هند كريم”

 

أفضل مخرج إبراهيم فخر

 

 

احتل المخرج إبراهيم فخر المرتبة الأولى في الاستفتاء بنسبة تصويت ٥٨٪ عن مسلسل “رسايل” وتلاه في التصويت بيتر ميمي مخرج مسلسل “كلبش٢” بنسبة ٢٨.٣٪ وجاء في المرتبة الثالثة المخرج عمرو سلامة عن مسلسل “طايع” بنسبة ١٣.٧٪ .

 

أفضل ممثلة رانيا يوسف

 

جاءت الممثلة رانيا يوسف في المرتبة الأولى كأفضل ممثلة لعام ٢٠١٨، عن مسلسلها “كأنه امبارح” بنسبة تصويت ٤٨٪، حيث تغاضى الجمهور عن حادثة الفستان الشهيرة وكافئها بالتصويت لها، منهيا بذلك الجدل حول الأزياء التي ترتديها على اعتبار أنها ممثلة وليست عارضة أزياء تلتها في المرتبة الثانية مي عز الدين عن دورها في مسلسل “رسايل” بنسبة

 

٣٢.٤٪، وجاءت الفنانة صبا مبارك في المرتبة الثالثة بنسبة ١٩.٦٪ عن دورها في مسلسل “طايع”.

 

أفضل ممثل محمد رمضان

 

تزعم محمد رمضان صدارة أفضل ممثل في استفتاء البيان بنسبة ٣٩٪، عن دوره في “نسر الصعيد”، وجاء خلفه مباشرة النجم أمير كرارة بنسبة ٣٧٪ عن دوره في الجزء الثاني من “كلبش٢” وفيلم “حرب كرموز” الذي حقق نسبة مشاهدة عالية، واحتل الفنان أحمد عز المرتبة الثالثة بنسبة ٢٤٪، عن دوره في مسلسل “أبو عمر المصري”.

 

أفضل ممثلة صاعدة هند كريم

 

 

 

جاءت الفنانة هند كريم كأفضل ممثلة صاعدة في ٢٠١٨ بنسبة ٤٥٪، وذلك عن دورها في مسرحية ” المغنية الصلعاء” وحصولها على جائزة التميز من معهد الفنون المسرحية، وفوز مسرحية “أبطال مصر” والتي كانت من إخراجها بالمركز الأول على مستوى الجمهورية، أيضا آدائها الرائع في مسرحية “شق القمر” في مهرجان المهن التمثيلية، وحلت خلفها النجمة “هنا زاهد” بنسبة ٣٥٪، فيما حلت خلفهما النجمة جميلة عوض بنسبة٢٠٪ .

 

 

“ريهام سعيد” تتزعم استفتاء أفضل مذيعة، ومنافسة قوية بين “إيمان يوسف” و”سماح السعيد” على أفضل مذيعة صاعدة، و”صبايا” أفضل برنامج

 

أفضل مذيعة ريهام سعيد

 

 

واختار رواد “البيان” المذيعة ريهام سعيد كأفضل مذيعة في عام ٢٠١٨ من بين عدد من المذيعات حيث احتلت الصدارة عن برنامجها “صبايا” بنسبة ٤٥٪، والذي يذاع على قناة “الحياة” ويأتي ذلك مكافئة لها بعد أزنتها الشهيرة التي تسببت في وقف برنامجها على قناة النهار، وتلتها المذيعة والفنانة إسعاد يونس عن برنامجها “صاحبة السعادة” بنسبة ٣٥٪، وأتت في المرتبة الثالثة المذيعة منى الشاذلي عن برنامج “معكم” بنسبة ٢٠٪.

 أفضل أعلامية صاعده في عام 2018 الأعلامية ” مي فوزي “

 

قدمت العديد من البرامج الإذاعية والتلفزيونيه وعملت مراسله ف العديد من القنوات الفضائية منها قناة المحور

 

 

أفضل مذيعتين صاعدتين إيمان يوسف وسماح السعيد

 

 

تنافست المذيعتين سماح سعيد عن برنامج “نساء الإرهاب” والمذيعة إيمان يوسف عن برنامج “طبيب البلد” على أفضل مذيعة صاعدة وتقاسما نسبة التصويت بالتساوي بينهما.

 

 

أفضل برنامج “صبايا”

 

اختير برنامج “صبايا” للمذيعة ريهام سعيد كأفضل برنامج في عام ٢٠١٨، بنسبة تصويت بلغت ٤٥٪ تلاها برنامج “صاحبة السعادة” لإسعاد يونس بنسبة ٣٥٪، وحل برنامج “معكم” لمنى الشاذلي في المرتبة الثالثة بنسبة تصويت٢٠٪ .

 

الأفضل في عالم الرياضة “محمود الخطيب” رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي 

بيبو

و”فرج عامر” رئيس مجلس إدارة نادي سموحه

 

جاء محمود الخطيب في صدارة أفضل رئيس ناد لعام ٢٠١٨، بعد ما حققه من إنجازات ، بنسبة تصويت ٦٠٪، فيما حل في المرتبة الثانية فرج عامر رئيس نادي سموحة  بنسبة ٢١٪، لكونه رئيس المواقف والأزمات لنادي سموحه حيث أعاد هيكلة النادي ودعمه بلاعبين مميزين وحفر اسم نادي سموحه بماء الذهب وسط العمالقه فاستحق ثان أفضل رئيس نادي بعد النادي الأهلي ومحمود الخطيب،بينما حل الكابتن حسام البدري رئيس نادي بيراميدز في المرتبة الثالثة بنسبة١٩٪،و”شوبير”، و “طارق قنديل”، ” طارق حامد”، “الأهلي”، “صلاح”، ” محمد اليماني”

 

أفضل مدرب حسام حسن

 

احتل الكابتن حسام حسن صدارة أفضل مدرب لعام ٢٠١٨، لما حققه من إنجازات مع المصري البورسعيدي من الوصول لنصف نهائي الكونفدرالية، بنسبة ٥٥٪،

 

 

 

ويليه الكابتن محمد صلاح بنسبة ٢٥٪، لصعوده بنجوم المستقبل للدوري الممتاز، وجاء خلفهما حلمي طولان مدرب الاتحاد السكندري بنسبة ٢٠٪ لإخراجه الترجي والزمالك من البطولة العربية.

 

 

أفضل ناد الأهلي

 

أتى المارد الأحمر في صدارة أفضل ناد لعام ٢٠١٨، بنسبة ٤٥٪، وجاء نادي سموحة في المرتبة الثانية بنسبة ٤٠٪،فيما حل المصري البورسعيدي في المرتبة الثالثة بنسبة ١٥٪، بعد فشله في الوصول لنهائي الكونفدرالية.

 

 

 

أفضل ناد صاعد بيراميدز

 

احتل فريق بيراميدز الصدارة كأفضل ناد صاعد لعام ٢٠١٨، بعدما اشتراه الأمير السعودي تركي آل الشيخ وسماه بيراميدز بعد أن كان الأسيوطي، ولما استقطبه من عدد من اللاعبين المميزين من أندية الدوري المصري والمحترفين من الخارج.

 

أفضل مقدم برامج رياضية أحمد شوبير

 

جاء الإعلامي واللاعب السابق أحمد شوبير كأفضل مقدم برامج رياضية لعام ٢٠١٨ بنسبة تصويت ٥٥٪،

 

 

ويليه المذيع إيهاب الكومي بنسبة ٣٠٪، وجاء خلفهم الإعلامي الصاعد أحمد عفيفي بنسبة ١٥٪.

 

أفضل لاعب عالمي محمد صلاح

 

جاء اللاعب محمد صلاح في المرتبة الأولى كأفضل لاعب عالمي متفوقا على جريزمان ورونالدو وميسي من حيث تصويت الجمهور بنسبة

٤٠.٨٪، لما قدمه في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وجاء في المرتبة الثانية النجم الفرنسي جريزمان بعد تحقيقه كأس العالم مع منتخبه بنسبة ٣٠٪ ويليه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بنسبة ٢٠.٢ ، فيما حل الأرجنتيني ميسي ب٩٪.

 

أفضل لاعب محلي طارق حامد

 

جاء لاعب الزمالك طارق حامد كأفضل لاعب محلي لعام ٢٠١٨، متفوقا على حسام عاشور لاعب الأهلي وكهربا بنسبة ٦٠٪، فيما جاء عاشور وراءه بنسبة ٢٥٪، وخلفهما محمود عبد المنعم كهربا ب ١٥٪ .

 

 

أفضل عضو مجلس إدارة ناد طارق قنديل

 

طارق قنديل

احتل طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي صدارة استفتاء “البيان” كأفضل عضو ناد في عام ٢٠١٨ بنسبة ٣٩.١٪، متفوقا على إسماعيل يوسف عضو ناد الزمالك والذي حصل على٣١.٩٪، وجاء خلفهما المهندس سيد رسلان عضو النادي الإسماعيلي بنسبة ٢٩٪ .

 

أفضل مدرب قطاع ناشئين

 

 

حصل الكابتن محمد اليماني مدرب قطاع ناشئي وادي دجلة على أفضل مدرب قطاع ناشئين لعام ٢٠١٨، وتعتبر هذه مكافئة من جمهور “البيان” لليماني بعد اعتزاله اللعب مبكرا، وإصابته في حادث بفقدان الذاكرة، بعد أن كان على أعتاب “يوفينتوس’ الإيطالي.

 

أفضل مخرج رياضي د. محمد ربيع

 

 

جاء الدكتور محمد ربيع مدير قطاع البرامج الرياضية بقناة نايل TV، في صدارة أفضل مخرج رياضي بنسبة ٥٥٪، يليه المخرج محمد نصر ٢٥٪، خلفهما هشام أبو داود ٢٠٪.

 

أفضل معلق رياضي إبراهيم القلشي

 

 

احتل المعلق الرياضي إبراهيم القلشي صدارة أفضل معلق رياضي لعام ٢٠١٨، بنسبة ٤١٪، ويليه المعلق أيمن الكاشف ٣٠٪، خلفهما المعلق محمد الغياتي ٢٩٪.

 

الأفضل في عالم الغناء “عمرو دياب”، “أنغام”، “داليا علي”، “تركي آل الشيخ”، “هدد”

أفضل مطربة أنغام

 

تفوقت المطربة أنغام في استفتاء “البيان” على كل من شيرين عبد الوهاب وإليسا بنسبة ٥٧٪، وجاء خلفها شيرين بنسبة ٢٣٪، وتبعتهما إليسا بنسبة ٢٠٪ .

 

 

أفضل مطرب عمرو دياب

 

احتل الهضبة عمرو دياب صدارة أفضل مطرب لعام ٢٠١٨ متفوقا على تامر حسني ووائل جسار بنسبة ٦٠٪، وتقام جسار وحسني النسبة الباقية.

 

أفضل أغنية “هدد”

 

حازت أغنية الفنان عمرو دياب “هدد” أفضل أغنية لعام ٢٠١٨ من كلمات تركي آل الشيخ بنسبة ٥٠٪ فيما احتلت المرتبة الثانية “عيش بشوقك” للفنان تامر حسني بنسبة ٢٦٪، وحلت في المرتبة الثالثة “وحشتوني” للفنانة إليسا التي عرضتها بعد شفائها من المرض الذي تعرضت له بنسبة ٢٤٪.

 

أفضل كلمات أغنية تركي آل الشيخ

 

 

اختار جمهور البيان أغنية “هدد” للفنان عمرو دياب، والتي ألف كلماتها وزير الرياضة السعودي السابق ومالك نادي بيراميدز تركي آل الشيخ، فقد احتلت الأغنية ترند يوتيوب كأفضل الأغاني مشاهدة.

 

أفضل مطربة صاعدة داليا علي

 

 

احتلت المطربة الصاعدة داليا علي صدارة أفضل مطربة صاعدة في ٢٠١٨، عن أغنيتها “أنا وياك” بنسبة ٥٥٪، ويليها المطربة الصاعدة ياسمين على عن أغنية “اتفائلوا بالخير” ٢٥٪، وتأتي خلفهما المطربة كارمن سليمان بنسبة ٢٠٪.

 

أفضل موقع ” البيان”

 

اختار الجمهور موقع جريدة “البيان” في صدارة المواقع الإلكترونية كأفضل موقع لعام ٢٠١٨ بنسبة تصويت

 

٦٣.٩٪، وكان من ضمن أسباب الاختيار التي ذكرها الجمهور في تصويته ما يقدمه الموقع من خدمات وسهولة في التصفح عن غيره من المواقع، وحل في المرتبة الثانية موقع “فايف نيوز” بنسبة ٢٧٪، فيما جاء موقع “دوت مصر” في المرتبة الثالثة ب ٩.١٪، واحتلت هذه المواقع الصدارة من حيث اهتمامها بتخصصات معينة ومجالات نوعية.

 

 

أفضل وزير د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

اختار الجمهور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي كأفضل وزير لعام ٢٠١٨، وكافئه الجمهور بصدارة الوزراء لنزوله للشارع واحتكاكه بالجمهور، وإسهامه الكبير في عودة الجماهير للملاعب في الدوري وبطولات أفريقيا التي تشارك فيها الأندية والمنتخب، بنسبة تصويت ٤٢٪،

 

فيما حلت د. ياسمين فؤاد وزيرة البيئة في المرتبة الثانية بنسبة ٣١٪، لنجاحها في استضافة وتنظيم مؤتمر التنوع البيولوجي في نوفمبر الماضي بشرم الشيخ، وجاءت د. سحر نصر وزيرة التعاون الدولي في المرتبة الثالثة بنسبة ٢٠٪، وحل د. علي مصلحي وزير التموين في المرتبة الرابعة بنسبة ٧٪ .

 

أكثر شخصية دينية مثيرة للجدل في ٢٠١٨ “ياسر برهامي”

 

 

جاء الشيخ ياسر برهامي في مقدمة المشايخ المثيرة للجدل في ٢٠١٨، وذلك بسبب بعض الفتاوي التي يخرج بها إلى الإعلام والتي آخرها عدم جواز تهنئة الأقباط بعيدهم، والتي استنكرها جموع الشعب المصري، وأتي في المرتبة الأولى بنسبة ٦٠٪، ويليه الشيخ خالد الجندي بنسبة ٢٥٪، بعد فتواه بعدم وقوع الطلاق الشفهي، وأتى في المرتبة الثالثة الدكتور سعد الدين الهلالي ١٥٪، والذي يثير الجدل بآرائه الفقهية.

 

 

أفضل مقال في عام ٢٠١٨ نجيبة المحجوب

 

حصلت الأستاذة نجيبة المحجوب على أفضل مقال لعام ٢٠١٨، بنسبة ٤٦٪، والذي كان مضمونه عن إساءة صحفية سعودية لمصر، وقد نشر هذا المقال في جريدة عكاظ السعودية، وجاء الكاتب الكبير فاروق جودة بنسبة كأفضل كاتب وشاعر ،و الأستاذ علاء ثابت كأفضل رئيس تحرير بالأهرام  ونجد الأستاذ أبراهيم عارف رئيس تحرير البيان والأستاذ خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع بنسبة  كأفضل صحفي .

 

ابراهيم عارف

ا/ابراهيم عارف

 

أفضل جامعة ومدرسة “جامعة القاهرة” و”الأهرام مودرن”
جاءت جامعة القاهرة في صدارة أفضل الجامعات المصرية لعام ٢٠١٨، متفوقة على جامعتي الأزهر وعين شمس، بنسبة ٤١٪، ويليها الأزهر ٣٠٪، خلفهما عين شمس ٢٩٪.

 

حصلت مدرسة الأهرام مودرن على أفضل مدرسة في عام ٢٠١٨، في استفتاء “البيان”، متفوقة على مدرسة زهور الياسمين للغات، ومدرسة طيبة للغات، بنسبة ٦٥٪، تلتها زهور الياسمين بنسبة 2٠٪، وخلفهما مدرسة طيبة للغات ١٥٪.

 

أفضل صحفية منى ياسين

 

 

جاءت الصحفية منى ياسين كأفضل صحفية لعام ٢٠١٨، عن ملف “محميات” في المصري اليوم، بنسبة ٦٠٪، وخلفها اختار الجمهور الصحفية الراحلة هند موسى، رئيس قسم الفن بالتحرير، والتي توفت إثر حادث تعرضت له أثناء عودتها من الجونة وكافئها الجمهور بالمرتبة الثانية ٢٥٪، وخلفهما إيمان علي صحفية اليوم السابع ١٥٪.

أفضل حدث في ٢٠١٨ “مسجد الفتاح العليم” و”كاتدرائية ميلاد المسيح”

 

حصل مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح على أفضل حدثين في ٢٠١٨، واللذان تم بناؤهم في ٢٠١٨، وافتتحهما الرئيس السيسي في السنة الجديدة، وحصل الحدثان على نسبة ٧٠٪ بالتساوي بينهما، وحل في المرتبة الثالثة العملية الشاملة في سيناء ٣٠٪.

 

 

أفضل دكتور في عام  ٢٠١٨محمود سعيد شحاته

 

 

وحصل الدكتور محمود سعيد شحاته،رئيس نادي الصيد بالمحلة والجراح الذي دائما ما يلبي نداء الانسانيه على أفضل دكتور انسان  بنسبة ٥٧٪، وجاء خلفه د. حسام موافي المتخصص في أمراض الباطنة بنسبة ٢٣٪، خلفهما د. عبدالباسط علي صالح المتخصص في المخ والأعصاب ٢٠٪.

 

افضل شخصية اعلاميه عربية مني المنذري لجهودها في الاعمال الخيريه وتميزها إعلاميا

افضل شخصية مثالية ” واحد من الناس ” الشيخ محسن صاحب محل فول الشيخ وقد سبق تكريمه من المنظمه الدوليه لحقوق الانسان واختيار زوجته الزوجه المثاليه لمشاركتها له في نجاحه .

أفضل لاعب صاعد 2018 مؤمن ياسر محمد

فريق 2010 نادي حدائق الأهرام ونج شمال مدير فني كابتن محمد نبيل ومدرب عام كابتن اسلام .

 

الكابتن محمد شيحه أفضل خبير تسويق رياضي بنسبة 37%

 

بعد منافسة شرسة مع محمد كامل رئيس مجلس إدارة برزنتيشن الذي حصل جاء ثانيا وحصل علي 32% وجاء بالمركز الثالث عدلي القيعي بنسبة 17% وحل رابعا محمدفضل بنسبة 14% والجدير بالذكر ان شيحه استحوذ علي احترام الجميع مع اختلاف ميولهم في الوقت الذي وضح تماماً غضب جماهير الزمالك من محمدكامل لأنهم حتي الآن لم يغفروا له مشهد بكائه في المؤتمر الصحفي بالأهلي لأعلان فوز برزنتيشن برعاية النادي الأهلي وهذا كان السبب الرئيسي لحسم شيحه للموقف والفوز بالأفضل في اللحظات الأخيرة .

 

 

نتيجة بحث الصور عن خالد صلاح

نتيجة بحث الصور عن علاء ثابت

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 29461051
تصميم وتطوير