الجمعة الموافق 13 - ديسمبر - 2019م

استغاثة لمحافظ المنيا ” أهالي العدوة ” من ينقذنا من الروائح الكريهة والحيوانات النافقة

استغاثة لمحافظ المنيا ” أهالي العدوة ” من ينقذنا من الروائح الكريهة والحيوانات النافقة

محمود عشري

أستغاث أهالي ومدينة العدوة بمحافظة المنيا ، من تجمع القمامة والمخلفات المتراكمة من بؤص الذرة والحيوانات النافقة اسفل كوبري مدينة العدوة ، ويتسبب في تجمع تلك المخلفات هو وجود خط ماسور مياه الشرب لمدينة العدوة اسفل الكوبري القديم ، لم تكن المرة الاولي ولا االاخيرة لانهاء تلك المشكلة ، التي لم يتم وضع حل جزري لحل هذا المشلكة من قبل المسؤلين بالوحدة المحلية وادارة ري العدوة ، وشركة مياة الشرب والصرف الصحي ، التي لم تنهتي بعد والتي لم تتحاوز العشرة أيام وتعدود القصة من جديد بعد إعادة تطهير وتمرير المخلفات من اسفل الكوبري، ويقوم الحفار او عمال النظافة ، بتمرير تلك المخلفات الي مابعد ماسور خط مياه الشرب الذي يعرقل الحيوانات النافقة ويتسبب في انتشار روائح كريهة مما تتسبب في أذية المارة الذين لم يستطعون تحمل الروائح الكريهة أثناء الذهاب الي قضاء حواجئهم .

 

وحذر الأهالى من تفاقم الأوضاع، وانتشار الأمراض، ، خاصة وأن مياه بحر اليوسف هي مياه الشرب التي يشرب منها أهالي مدينة العدوة، والتي تسحب مياهها من بحر اليوسفي ، و أن محطة مياه الشرب بمدينة العدوة لا تبعد أكثر من ٢٥٠ متر عن هذا المجمع من القمامة اسفل الكوبري ، لافتين إلى عدم تحمل المارة ألروائح الكريهة أثناء عبور الكوبري.

 

وطالب أهالي العدوة، من محافظ المنيا، إحلال وتجديد خط مياه العدوة، علي وجة السرعة، لأن الاعمدة المزدوجة التي تحمل خط ماسور مياه الشرب والذي يمر فوق البحر اليوسفي بمدينة العدوة شبة متآكلة تماما، وعلي وشك الانهيار والوقوع.

وأضاف أهالى العدوة، أن المشكلة قديمة، وهناك تجاهل تام من المسؤلين، ولم يتم يتحرك أحد رغم تعدد الشكاوى، متسائلين هل نتنظر وقوع الكارثة؟

 

وتابع الأهالى فى استغاثتهم للمحافظ، أن هذه الماسوره عائق كبير في بحر اليوسفي، المتسسب في تراكم القمامة، والحيوانات النافقة اسفل الكوبري، الأمرالذى يترتب عليه أضرار صحية علي حياة وسلامة ا المواطنين.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36368899
تصميم وتطوير