الإثنين الموافق 19 - أغسطس - 2019م

“استراتيجيات مكافحة الإرهاب” بثقافة الغربية

“استراتيجيات مكافحة الإرهاب” بثقافة الغربية

 

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

تواصل الهيئة العامة لقصور الثقافة تقديم مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية بفرع ثقافة الغربية، حيث احتفى بيت ثقافة السنطة بأهم النماذج والأمثلة المصرية من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك خلال محاضرة تثقيفية بعنوان “متحدو الاعاقة… حكايات ونماذج”.
فيما استعرض أحمد ابراهيم خلال ندوة قصر ثقافة طنطا تحت عنوان “كيفية مواجهة الإرهاب والتصدي له” أشكال الارهاب والدوافع الشخصية والنفسية للإرهابي، و حذر من استخدام الشباب للإنترنت دون رقابة خوفا من سقوطهم في براثن الجماعات المتطرفة.
وفي نفس السياق، أدانت مكتبة ميت عساس الثقافية الهجوم الذي استهدف القوات المسلحة بشمال سيناء، وأكدت خلال ندوة ثقافية عقدتها اليوم تحت عنوان “استراتيجيات مكافحة الإرهاب” أن القارئ للتاريخ يعلم جيدا أن الارهاب القبيح لن ينال من عزيمة المصريين ومن أصرارهم على المضي سعيا لمستقبل أفضل.
ونظم قصر ثقافة كفر الزيات محاضرة ثقافية بعنوان “دور المكتبات في ترسيخ الثقافة” وتناولت أهمية القراءة والبحث عن العلم من خلال الكتب الموثوقة المصادر والمتاحة بالمواقع الثقافية التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة بجانب العديد من الأنشطة الفنية والثقافية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33436020
تصميم وتطوير