الجمعة الموافق 17 - سبتمبر - 2021م

استجابة لشكاوى المواطنين. ري المنيا تُطهّر فرع ترعة نزلة موسي بقرية القايات بالعدوة

استجابة لشكاوى المواطنين. ري المنيا تُطهّر فرع ترعة نزلة موسي بقرية القايات بالعدوة

المنيا/وحيد محمود ابوكفافي

استجابة لشكاوي المواطنين بقرية القايات التابعة لمركز العدوة، شمال المنيا، قامت مديرية الري، اليوم
تنفيذا لتوجيهات المهندس شحتة إبراهيم رئيس مصلحة الرى، بتطهير فرع ري نزلة موسى بقرية القايات، عقب تلوثه بسبب سلوكيات المواطنين والمزارعين غير الحميدة.

خلال ذلك قال أحد أبناء القرية، إنه تقدم ومواطنين بشكوى للمسئولين بالري، حول وجود وحشائش، ومخلفات بالفرع، مما يصعب وصول المياه إلى نهاية الفرع لري الاراضي الزراعية، ويهدد صحة المواطنين بالخطر. حيث قام فريق بقيادة المهندسة داليا عزمي مصطفي، مدير هندسة الري، بأعمال تطهير الفرع، بصورة جيدة والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين من الأمراض الناتجة من تلوث المياه .

من جانبه، ناشد المهندس عبدالحميد البركاوي وكيل وزارة الرى بالمنيا جموع المواطنين بالمراكز والقرى بعدم إلقاء المخلفات والقمامة في الترع والمصارف والمجاري المائية حفاظاً على المياه التي يستفيد منها الجميع وحفاظا على صحة وسلامة المواطنين

وقدم أهالي القرية الشكر والتقدير للمهندس شحتة إبراهيم، رئيس مصلحة الري، والمهندس عبدالحميد البركاوي وكيل وزارة الري بالمنيا وري العدوة والفنيين والعمال وذلك على الجهود التي بذلها الرى لرفع المخلفات والقمامة من داخل تغطية فرع القايات الأمر الذي نتج عنه توصيل المياه لنهاية الفرع بالكميات المناسبة والكافية لري الزمام.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53701941
تصميم وتطوير