الجمعة الموافق 21 - فبراير - 2020م

استجابة إلي مطالب «المحافظين» .. محافظ السويس يقرر عدم هدم «صهريج مياه» قرية عامر

استجابة إلي مطالب «المحافظين» .. محافظ السويس يقرر عدم هدم «صهريج مياه» قرية عامر

على حسين صبح

أصدر اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، قرارًا بوقف هدم برج قرية عامر «صهريج المياه التاريخي»، الشاهد على بطولات السويس، وذلك لحين أخذ رأي اللجنة الهندسية المُشكلة من نقابة المهندسين لفحص السلامة الإنشائية للبرج.
جاء ذلك استجابة إلي طلب النائب طلعت خليل عضو مجلس النواب عن حزب المحافظين، من محافظ السويس بانتداب لجنة من نقابة المهندسين للوقوف على السلامة الإنشائية لبرج قرية عامر (صهريج مياه قديم)، لافتًا إلي أن المبنى الذي صدر قرار بإزالته بناءًا على تقرير لجنة هندسية من حي الجناين ومديرية إسكان السويس.

وأوضح خليل، أن البرج يعد تاريخيًا لأنه شاهد على العصر في أحداث حربية كثيرة ورمز على صمود ونضال الشعب المصري وقواته المسلحة الباسلة، موجهًا الشكر إلي اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس، والدكتور عبدالله رمضان نائب المحافظ، واللواء طارق عبدالعظيم السكرتير العام، وخالد السعداوى السكرتير العام المساعد، وعلياء فريد رئيس حى الجناين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 38201092
تصميم وتطوير