الأربعاء الموافق 14 - نوفمبر - 2018م
//test

استاذ اصول التربيه بطنطا للبيانً التنمر خطر يهدد مجتمعنا المصري

استاذ اصول التربيه بطنطا للبيانً التنمر خطر يهدد مجتمعنا المصري

الغربيه  هاني حسين

 

يواجه اطفالنا في المنازل والشوارع والمدارس خطر التنمر ولذا كانت الحملة التي تقوم بها مديرية التربيه والتعليم بالغربيه تحت عنوان لا للتنمر
والتنمر ممكن ان يحدث في أماكن الدراسة في كل المراحل وفي أماكن العمل بين الزملاء او بين الرؤساء والمدرسين وداخل الأسر بين الإخوان أو بين الوالدين والأبناء وأخيرا قد يكون التنمر علي المستوي الالكتروني في مواقع التواصل الاجتماعي.
في حوار للبيانً مع الاستاذ الدكتور محمد طه استاذ اصول التربيه بجامعة طنطا ، حيث قال طه ان التنمر قد يكون لفظيا مثل التهديد والسخرية وقد يكون جسدياويشمل الضرب والعنف وقد يكون عاطفيامن خلال نشر الإشاعات عن شخص أو احراجه.
، واضاف طه ان التنمر قد يكون مباشرا مثل كل الأفعال المؤذية وقد يكون غير مباشرة من خلال التهديد أو العزل.وقد يرجع التنمر الي الظروف الأسرية والمادية والاجتماعية التي يعيش فيها الشخص أو ربما يعاني فرد معين من مرض عضوي ويتم استغلاله كل هذا قد يكون الشخص المتنمر.
واكد الدكتور محمد طه ان وللتنمر آثار خطيرة فقد يعود بشكل سلبي علي الأفراد كما أنه قد يؤدي الي مشاكل نفسية وعاطفية وسلوكية وينسحب الفرد من جميع الأنشطة ويصبح منعزلة.

 التعليقات



 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 25603512
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com