الخميس الموافق 22 - أغسطس - 2019م

ازهرى من أجل مصر.. مبادرة للتبرع بالدم لصالح مصابي العمليات الإرهابية 

ازهرى من أجل مصر.. مبادرة للتبرع بالدم لصالح مصابي العمليات الإرهابية 

 

عبدالعزيز محسن

 

برعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوى، رئيس الجامعة، افتتح الدكتور يوسف عامر، نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب، اليوم الإثنين، حملة التبرع بالدم “شريان الأزهر” بمقر كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة .

وشارك عامر في فعاليات الحملة التي تنظمها رابطة “أزهرى من أجل مصر” بالتعاون مع فريق الجمعية العلمية بكلية الصيدلة لصالح مستشفيات جامعة الأزهر، ومصابي العمليات الإرهابية، بمشاركة طلاب الجامعة.

وأكد نائب رئيس الجامعة ثقته البالغة في شباب الجامعة، خاصة أنهم مصدر فخرها، وما لديهم من قيم الوعي والانتماء، ولاسيما في ظل هذه الظروف الراهنة والتحديات التي تواجه مصر في معركة الاستقرار والبناء.

 

يشار إلى أن د. يوسف عامر افتتح الحملة بمدرج كليه الطب بنين بحضور كل من الدكتور لطفي دياب، عميد كلية الصيدلة بنين الأزهر بالقاهرة، والدكتور مصطفى الشافعى، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور مجدى الدهشان، وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمود صديق، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والموظفين والعاملين، إضافة لأسرتي رابطة أزهري من أجل مصر وأسرة الجمعية العلمية بكلية الصيدلة.

 

جدير بالذكر أن الحملة مستمرة غداً في الإدارة الطبية بنين، و كليه الدراسات الإنسانية للبنات بالقاهرة.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33524125
تصميم وتطوير