الثلاثاء الموافق 16 - يوليو - 2019م

“اريكسون” 30% نمو حركة البيانات عبر المحمول بحلول 2021

“اريكسون” 30% نمو حركة البيانات عبر المحمول بحلول 2021

من المتوقع نمو حركة البيانات عبر الهواتف المحمولة 16 ضعف  بمنطقة الشرق الأوسط وشمال وشرق إفريقيا ، بسبب النمو الهائل في توافر الهواتف الذكية بأسعار معقولة، إلى جانب توافر شبكات النطاق العريض المحمولة في البلدان ذات الكثافة السكانية العالية، وزيادة عدد المشتركين الذين يتحولون إلى الشبكات الأسرع، وزيادة نمو إستهلاك محتوى الفيديو.

جاء ذلك خلال أحدث تقرير نشرته إريكسون عن الإتصالات عبر الهواتف المحمولة ، الذي أوضحت الشركة به ، انه من المتوقع أن تشهد إشتراكات الجيل الرابع معدلات نمو هائلة فى جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال شرق أفريقيا، رغم وجود 4% فقط خلال 2015 هم من يشتركون في الجيل الرابع من إجمالى مشتركى الهاتف المحمول ، ومن متوقع أن تصل إلى أكثر من 30٪ بنهاية عام 2021.

وقالت رافية إبراهيم، رئيسة شركة إريكسون لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “على الرغم من أن المنطقة تشهد حالياً إرتفاعاً سريعاً فى إستهلاك البيانات وحلول الإتصال ، الأمر الذي دفع اريكسون للعمل مع شركائها على مستوى القطاع لإدخال الجيل التالى من التكنولوجيا الذى سيدفع عجلة التحول نحو المجتمع الشبكى في جميع أنحاء منطقتنا.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32560910
تصميم وتطوير