الأحد الموافق 07 - مارس - 2021م

ادارة المستشفى الجامعى ببنى سويف يناقش الملفات المقترحة لتطوير الأداء

ادارة المستشفى الجامعى ببنى سويف يناقش الملفات المقترحة لتطوير الأداء

بني سويف محمد عبده

عقد مجلس ادارة المستشفى الجامعى ببنى سويف تحت رئاسة الدكتور عاطف مرسى ، عميد الكلية ورئيس مجلس ادارة المستشفى اجتماعا بحضور الدكتور محمد شعبان ، مدير عام المستشفى والاطباء رؤساء الاقسام المختلفة بالمستشفى و خالد ياسين ، مدير عام المستشفى ومديري الادارات بالمستشفى .

وخلال الاجتماع تم مناقشة مواضيع الملفات المقترحة لتطوير اداء المستشفى طبيا وإداريا .

وقام رؤساء الاقسام بعرض خططهم لتطوير اقسامهم وعرضها على مجلس ادارة المستشفى لمناقشة امكانية تفعليها .
من جانبه أعرب الدكتور عاطف مرسى عن استعداده لبذل اقصى الجهد للعمل على تقدم المستشفى والارتقاء بالخدمة المقدمة للمرضى المترددين على المستشفى والعمل على توفير الدعم المادي والبشرى .
فيما
كما اكد الدكتور محمد شعبان ان المستشفى شهدت في الفترة الماضية تقدم ملحوظ بالعمل داخل المستشفى سواء في الاقسام الداخلية او العيادات الخارجية نتيجة التوسعات التي تمت بالمستشفى واضافة اجهزة جديدة تخدم المرضى.
وبنهاية الاجتماع تم تكريم العديد من العاملين بالمستشفى وذلك لإخلاصهم في عملهم واجتهادهم داخل الاقسام التي يعملوا بها متمنيا لهم مزيدا من التوفيق في عملهم .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48514439
تصميم وتطوير