الإثنين الموافق 22 - يوليو - 2019م

اختفاء طالبة ثانوى في ظروف غامضة بقرية الجرايدة بكفرالشيخ

اختفاء طالبة ثانوى في ظروف غامضة بقرية الجرايدة بكفرالشيخ

كفرالشيخ : أحمد ابراهيـم
تكثيف امني لضباط مباحث مركز شرطة بيلا بكفر الشيخ ، لكشف غموض اختفاء طالبة بالثانوية العامة، اختفت منذ الاثنين الماضي ولا وجود لها حتي الان وتقيم هذة الطالبة بقرية الجرايدة ، مركز بيلا ، محافظة كفرالشيخ ، اختفت في ظروف غامضة، عقب توجهها لمحل ترزي للسيدات ولم تعد إلى منزلها منذ الاثنين الماضي .
تلقي اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ ، إخطارًا من العميد ماجد فتحي مأمور مركز شرطة بيلا، يفيد بتقديم المواطن محمد ذكي الديب والد الطالبة ميرنا، يعمل إداري بمدرسة الحسين للتعليم الأساسي بقرية الجرايدة ، بفيد بأختفاء ابنته ميرنا 17 سنة – طالبة بالصف الثالث الثانوي ، بالمدرسة الثانوية المشتركة بالجرايدة ، وذلك في ظروف غامضة ولا يعرف عنها شيئ منذ ذلك التاريخ .
وقال في بلاغه إن نجلته خرجت من المنزل يوم الاثنين الماضي في طريقها إلى محل ترزي للسيدات، وعندما تأخرت في العودة إلى المنزل، حاولت الاتصال بها، وفوجئنا أنا وأسرتها المكونة من 7 أفراد بإغلاق الهاتف المحمول الخاص بها، مضيفًا «أنه منذ ذلك الوقت ولم نعلم عنها شيئًا»، مشيرًا إلى أنه بحث عنها فى كل مكان ولم يجدها ولم يتهم أحدًا بالتسبب في غيابها، كما أشار إلى عدم وجود عداوة بينه وبين آخرين .
تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف العميد محمد عمار، رئيس المباحث الجنائية بالمديرية وبقيادة الرائد محمد صادق، رئيس مباحث مركز بيلا، وضم النقيبان أحمد قطاطو ومحمد الخطيب، معاونا المباحث، لكشف غموض اختفاء الطالبة .
تبين من التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن الفتاة خرجت من منزل والدها متوجهة إلى محل ترزي للسيدات بالقرية، ولكنها اختفت في ظروف غامضة منذ يوم الاثنين الماضي، وتم اتخاذ إجراءات النشر عن المتغيبة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1020 لسنة 2017 إداري مركز بيلا، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق .

 

2 3

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32712965
تصميم وتطوير