السبت الموافق 19 - أكتوبر - 2019م

«احنا الشعب»: يقظة المصريين تقطع طريق فِتن «الأغا» و«ابن موزة»

«احنا الشعب»: يقظة المصريين تقطع طريق فِتن «الأغا» و«ابن موزة»

كتب: محمد السيد

 

عقد ائتلاف «احنا الشعب» للمجالس المحلية والنيابية، اجتماعًا اليوم بمقره الرئيسي بالقاهرة، لمناقشة المستجدات على الساحة السياسية، بداية من قضية تجديد الخطاب الديني، والعمل علي توعية المواطنين ضد المؤامرات التي تُحاك ضد الدولة المصرية ومؤسساتها، والعديد من الموضوعات المهمة، برئاسة المستشار جمال إسماعيل، وحضور قيادات الائتلاف، والهيئة العليا، والمنسقين العموم.

وطالب إسماعيل جموع الشعب المصري بمختلف طوائفة بالتكاتف لإحباط المخططات والمؤامرات التي تُحاك ضد الدولة المصرية ومؤسساتها من قبل مجموعة من المتطرفين وأعداء الداخل، بدعم وتنفيذ أجندات خارجية لمحاولة هدم الدولة المصرية، متمثلة في الأغا التركي، والصهيونية العالمية بدعم من دويلة قطر الذين يبغونها عوجًا ويريدونها فسادًا، منوهًا بأنه لما أمهل الله كيدهم عادوا يدبرون في الخفاء مع صياحهم ليل نهار لمحاولة التشكيك بين مؤسسات الدولة والوقيعة بين مؤسستي الأزهر والرئاسة، وسرعان ما انتفض الشعب المصري، رافضًا لهذه المؤامرة الدنيئة، مؤكدًا أن المصريين على قلب رجل واحد، خلف قيادتنا الرشيدة، والمؤسسة الدينية المتمثلة في د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35026577
تصميم وتطوير