الأحد الموافق 18 - أغسطس - 2019م

احتفالات أعياد الربيع واقامة مهرجان أميرة الفراولة بمشاركة ثلاثون سيارة مزينة بالورود..

احتفالات أعياد الربيع واقامة مهرجان أميرة الفراولة بمشاركة ثلاثون سيارة مزينة بالورود..

كتب تامر الغباتى

أعلن اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية والخدمية انتهت من وضع اللمسات الأخيرة، واتخاذ كافة الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بالاحتفالات بأعياد الربيع وشم النسيم.
وأضاف المحافظ أن الإسماعيلية استعدت لاستقبال ضيوفها من جميع محافظات الجمهورية للاحتفال بهذه المناسبة السنوية للاستمتاع بقضاء الاحتفالات بالحدائق والأندية والشواطئ، حيث اعتادت أن تستقبل كل عام خلال هذه المناسبة ما يزيد عن نصف مليون زائر من المحافظات المجاورة.
وأشار المحافظ إلى أن الاحتفالات تستمر على مدى ثلاث أيام اعتبارا من يوم السبت الموافق 30 إبريل وحتى الإثنين 2 مايو ، حيث تم وضع برنامج خاص للاحتفالات يتضمن إقامة مهرجان أميرة الفراولة بقصر الثقافة يوم الأحد الموافق 30 إبريل ، اعتبار من الساعة 12 ظهرا بالإضافة الى يوم الأحد 1 مايو وإقامة كرنفال ديفلية عربات الزهور والذي يقام اعتبارًا من الساعة الرابعة عصرًا بالطريق الدائري، وتقاطع شارع شبين الكوم حتى المنصة الرئيسية أمام الغابة بمشاركة 30 سيارة مزينة بالورود، ممثلة للمراكز والمدن والأحياء والمديريات والشركات. وفي الساعة الثامنة من مساء نفس اليوم، يقام حفلات غنائية بميادين الإسماعيلية ، يتضمن تقديم عروض فنية لفرق الإسماعيلية للفنون الشعبية، والإسماعيلية للسمسمية، وفرقة الدي جي.
وتحتفل المحافظة في اليوم الثالث باستقبال الزائرين بمداخل المحافظة ومتابعة الأندية والشواطئ والحدائق العامة بالتنسيق مع الجهات المعنية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33412211
تصميم وتطوير