الثلاثاء الموافق 10 - ديسمبر - 2019م

اجتماع موسع بين جامعة طنطا والهيئة العامة للاستعلامات لبحث سبل دعم مؤتمر قمة الصحة الإفريقية

اجتماع موسع بين جامعة طنطا والهيئة العامة للاستعلامات لبحث سبل دعم مؤتمر قمة الصحة الإفريقية

الغربية _ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم 

توجه اليوم الأستاذ الدكتور محمود شكل نائب رئيس مؤتمر “قمة الصحة الإفريقية” نائباً عن الأستاذ الدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا ورئيس المؤتمر الذى يعقد خلال الفترة من 29 يناير حتى 1 فبراير 2019، ويهدف إلى تحقيق تعاون أفريقي موسع في المجالات الطبية والعلاجية وتبادل الخبرات، إلى مقر الهيئة العامة للاستعلامات بالقاهرة وذلك لعقد اجتماع موسع مع الدكتور جمال سلامة مدير مشروعات الهيئة العامة للاستعلامات ونائبه.

اتفقا خلال الاجتماع على عقد مؤتمر صحفى لمراسلى الصحف الأجنبية بمصر للإعلان عن المؤتمر وأهدافه وتغطيته اعلامياً، هذا اضافة ً لتقديم الهيئة تغطية اعلامية شاملة ونشر أخبار وفاعليات المؤتمر على موقع الهيئة الالكترونى وكافة وسائلها الاعلامية المقروءة والمسموعة والمرئية.

كما أضاف الدكتور سلامة أن الهيئة تعتزم طباعة كتيب ويعرض تطورات العلاقات المصرية الافريقية بالإضافة إلى انجازات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى فى دعم العلاقات المصرية الأفريقية واسترجاع الدور الريادي لمصر تجاه قارة أفريقيا.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36281736
تصميم وتطوير