الثلاثاء الموافق 12 - نوفمبر - 2019م

اجتماع طارئ لمجلس إدارة المصرية للاتصالات لبحث مطالب العاملين

اجتماع طارئ لمجلس إدارة المصرية للاتصالات لبحث مطالب العاملين

صرح المهندس أسامة يسين الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات أنه تم الدعوة لعقد اجتماع طارئ لمجلس الإدارة غدا الاربعاء بمقر الشركة بالقرية الذكية وذلك للنظر في أجندة الجمعية العمومية المقبلة، ومناقشة مطالب العاملين وكذا إعادة النظر فيما يتعلق بصرف أرباح العاملين عن العام الماضي 2015.

جاءت هذه الدعوة بعد اجتماع المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مع المهندس أسامة يسين وعدد من قيادات الشركة، وذلك على خلفية الاحتجاجات التي قام بها بعض العاملين.

وأكد يسين، أن الاجتماع المقرر انعقاده غدا يأتي في إطار حرص الشركة على مصلحة أبنائها من العاملين وتعزيز خطط التطوير داخل الشركة والتي لن تنجح بدون تعاون وتكاتف جميع العاملين لحماية الشركة، والحفاظ على استمرارية هذا الصرح العملاق، وتأكيدا على حرص مجلس إدارة الشركة وإدارتها التنفيذية على تحقيق مصلحة العاملين والمساهمين جنبا إلى جنب مع الحرص على مصلحة الشركة العليا وذلك بما يؤدي لتعظيم ثرواتها باعتبارها كيانا وطنيا يعمل لخدمة الشعب المصري وبما يليق بالتاريخ العريق لهذا الكيان.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35573120
تصميم وتطوير