الجمعة الموافق 10 - يوليو - 2020م

اجتماع تنظيمي لفرع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر بالغربية لبحث تطوير الأداء والعمل الدعوي

اجتماع تنظيمي لفرع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر بالغربية لبحث تطوير الأداء والعمل الدعوي

هاني حسين  

 

 

 

عقدت المنظمة العالمية لخريجي الأزهر الشريف فرع الغربية برئاسة فضيلة الدكتور سيف رجب قزامل رئيس فرع المنظمة اجتماعها الشهري لبحث عدد من الشئون الداخلية والتنمية وخطة العمل الدعوي وبحث سبل تطوير آليات العمل وتحسين الأداء والتعاون المشترك مع المؤسسات المحلية وتفعيل المشاركة الإيجابية في عدد من قضايا المجتمع المحلي.

 

ويأتي الإجتماع بتعاون المنظمة مع المنطقة الأزهرية برئاسة فضيلة الشيخ عصام بكر وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية، ومنطقة وعظ الغربية برئاسة فضيلة الشيخ محمد عويس مدير عام وعظ الغربية ورئيس لجنة الفتوى وعدد من كليات جامعة الأزهر للوجه البحري ومؤسسات المجتمع المدني.

 

وحضر الإجتماع فضيلة الدكتور سيف رجب قزامل رئيس فرع المنظمة، وفضيلة الشيخ محمد عبدالموجود المدير السابق للأوقاف الغربية، أ. إيهاب زغلول المنسق الإعلامي للمنظمة العالمية لخريجى الأزهر بالغربية، أ. راجية موسى المنسق الإداري لفرع المنظمة، ومشاركة فضيلة الدكتور منجد شادي الأستاذ بجامعة الأزهر بالزقازيق، فضيلة الشيخ حسني عاشور وكيل منطقة الغربية الأزهرية السابق، أ. سعيد صقر مدير التدريب السابق، أ. عفاف الدسوقي مديرعام سابق بالغربية الأزهرية، د. حسن عيد المدرس المساعد بكلية الشريعة والقانون بطنطا. د. احمدالعفيفي المدرس المساعد بكلية الشريعة والقانون بطنطا، الشيخ حسين طلحة العلاقات العامة بالمنظمة، أ. السيده مقبل موجه أول رعاية الطلاب، الشيخ عبد الفتاح محمد عبد المطلب عضو فني بالمنطقة، أ. عماد الديب مدير الحاسب الآلي السابق، الشيخ أحمد المنسى عضو لجنة الفتوى بطنطا

 

وتناول الإجتماع أهم نقاط جدول الأعمال والذي تطرق إلى تعاون مع وحدة تكافؤ الفرص بمديرية التربية والتعليم لعمل حملات توعوية في 10مدارس مختلفة بالتنسيق مع منطقة وعظ الغربية لمواجهة سلبيات اجتماعية خطيرة ابرزها الإنتحار وسوء الأخلاق لدي بعض الشباب، مع تواصل المشاركة في الحملة القومية للإحتفال ب١٦ يوم لمناهضة العنف ضد المرأة بتدشين ندوة بكلية الشريعة والقانون بطنطا بالتنسيق مع علماء وعظ الغربيه وكلية الشريعة.

 

كما تطرق الإجتماع إلى استعراض سبل تطوير الأداء وتنوع المحاضرين والموضوعات التي تمس نبض المجتمع واحتياجات رجل الشارع، والتعاون مع الأوقاف في هذا الصدد من أهمية الإعداد الجيد لضمان تحقيق الهدف والمشاركة الجماهيرية. 

 

كما تم الإتفاق علي تحديد أعمال اللجان الفرعية وأدواره ومنسق المراكز وضرورة اختيار أفضل العناصر لتولي المهام وابراز دور المنظمة وتواجدها في الشارع.

 

وأكد الحضور على أهمية مشاركة المرأة من خلال اختيار الواعظات المشاركات في الندوات والتواجد خلال الفترة القادمة مع تفعيل دور اللجنة الثقافيه والمرأة والعلاقات ومنسق المراكز في تيسير أعمال المنظمة وابراذ دورها في خدمة المجتمع.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 41947950
تصميم وتطوير