الأحد الموافق 15 - سبتمبر - 2019م

اتصالات مصر .. إريكسون تحصل على جائزة أفضل موفر لحلول تكنولوجيا المعلومات

اتصالات مصر .. إريكسون تحصل على جائزة أفضل موفر لحلول تكنولوجيا المعلومات

حصلت إريكسون على جائزة “أفضل موفر لحلول تكنولوجيا المعلومات خلال العام”، وذلك للعام الثاني على التوالي خلال حفل توزيع جوائز اتصالات مصر 2015 (Etisalat Misr I-Award 2015)، والذي عقد مؤخرا بالقاهرة . وقد تسلمت الجائزة من قبل إريكسون هيلين هنريكسون، رئيسة شركة إريكسون في مصر.

وقد تم تنظيم هذا الحدث من قبل ادارة الموردين لتكنولوجيا المعلومات في شركة اتصالات مصر، حيث يأتي ضمن إطار حرص الشركة على تكريم جهود شركائها ومورديها. وهذه هي الدورة الثانية التي ينظم فيها قطاع تكنولوجيا المعلومات في الشركة هذه الفعالية، والتي شملت مجموعة من كبرى الشركات التقنية حول العالم، بما فيها (IBM, TERADATA , EMC, HP , Oracle, Accenture, Microsoft, Huawei).

وقد غطت الجوائز مجموعة متنوعة من معايير الأداء، بما فيها أفضل شريك في مجال المشاركة، وجودة الخدمات، وإدارة المخاطر، والابتكار، والمسؤولية الاجتماعية. وكانت الكبرى هي جائزة “أفضل شريك لحلول تكنولوجيا المعلومات خلال العام”.

وقال خالد المنصوري، الرئيس التنفيذي لقطاع تكنولوجيا المعلومات بشركة اتصالات مصر: “نسعى إلى تقديم أرقى الخدمات لعملائنا في مصر، حيث ندرك أن نجاحنا في تحقيق ذلك يعتمد على موفري الحلول الذين نتعامل معهم. وضمن هذا الإطار، نحرص على تنظيم هذا الحدث سنوياً لتكريم جهود شركائنا. وأنتهز هذه الفرصة لأهنئ إريكسون على فوزها بجائزة أفضل موفر لحلول تكنولوجيا المعلومات خلال العام مجدداً”.

وأضاف خالد الكاف، رئيس قطاع العمليات والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في شركة اتصالات مصر: ” شراكتنا مع اريكسون أظهرت القيمة المضافة حيث نقدم عروض مرنة و قابلة للتحويل تمكن المشتركين من التحكم في حجم باقات البيانات سواء لخدمات الخطوط الثابتة أو النقالة غبر البرودباند المتنقل”.

من جانبها، قالت هنريكسون: “نلتزم في إريكسون بتمهيد الطريق للحياة في المجتمع الشبكي، لذا نحرص تقديم أفضل الخدمات والحلول لعملائنا. وقد قدمنا ضمن إطار شراكتنا الناجحة مع اتصالات العديد من التكنولوجيات الأول من نوعها على مستوى المنطقة، حيث نتطلع إلى تعزيز التعاون في ما بيننا لسنوات عديدة قادمة. ونفخر بحصولنا على هذه الجائزة المتميزة للعام الثاني على التوالي”.

ويجدر بالذكر أن معايير اختيار الفائزين بالجوائز استندت إلى مدى توافق استراتيجية ورؤية المورد مع استراتيجية ورؤية شركة اتصالات مصر، فضلاً عن مرونة نماذجه التجارية ومعايير الدعم خلال عمليات التنفيذ وما قبل البيع، وجودة المنتجات والخدمات، إلى جانب مدى فهم مقومات الشراكة التجارية بين الطرفين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34122089
تصميم وتطوير