الخميس الموافق 05 - أغسطس - 2021م

اتحاد ال محجوب يصدرون بيانا وطنيا بأنهم خلف القيادة السياسيه

اتحاد ال محجوب يصدرون بيانا وطنيا بأنهم خلف القيادة السياسيه

مايتعرض له الوطن من محنه مابين تآمر علي مقدراته وما بين تعنت أثيوبي بنكهة صهيونية لمحاولة تعتيش مصر وشعبها يحتاج منا جميعا التكاتف والالتفاف خلف الجيش والقيادة السياسيه هذا وقت الرجال.

وذا يعلن الأستاذ محمد عبد الوهاب محجوب مؤسس إتحاد آل محجوب بمصر و الوطن العربى ان الاتحاد كاملا مع القيادة السياسية المصرية يدعمها و يساندها قلبا وقالبا.

مؤكدا على أن جميع أبناء عائلات محجوب مستعدين للتضحيه بكل ماهو غالي ونفيس من أجل الوطن ونقف بكل قوة خلف قيادتنا وجيشنا وكلنا علي أهبة الاستعداد للاستشهاد من أجل الوطن .

 

وان ما يسمى بسد النهضة المزعوم هو ابتزازا و استفزازا للدولة المصريه العريقه.

و جاء فى بيانه ” أن مصر قوة عظمى لا يستهان بها فهى دولة ذات سيادة لها قائد وزعيم يتزعم امه كاملة و ليست دولة وليثق معالي الرئيس عبد الفتاح السيسي ان شعبه مع جيشه و ان شعبه درع له داخليا ومستعدون لأي تضحية و من أجل ذلك و محبة فى الوطن الحبيب مصر نعلن نحن جميعا.

 

نحن ال محجوب بمصر أننا على أتم الاستعداد لأي تضحية بما فيها أنفسنا و أرواحنا وما نملك جميعا في اي قرار يتخذه الرئيس عبد الفتاح السيسى ونثق كل الثقه ان مصر محفوظة بحفظ الله و مباركة بدعوات اهلها و قوة جيشها و رجالها المخلصين الشرفاء فى كل مكان و اختتم مؤسس آل محجوب بيانه بقوله تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر رغم انف الحاقدين و الكارهين و الطامعين و رغم انف كل من تسول له نفسه المساس بأمن مصر و استقرارها..

 

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52534709
تصميم وتطوير