الجمعة الموافق 18 - يونيو - 2021م

أتحاد الكرة يعلن مواعيد مباريات ” المصري” حتى نهاية بطولة الدوري

أتحاد الكرة يعلن مواعيد مباريات ” المصري” حتى نهاية بطولة الدوري

محمد نوفل

 

 

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن مواعيد وملاعب مباريات الفريق الأول للكرة بالنادي المصري خلال الجولات من السادسة والعشرين وحتى الجول

ة الرابعة والثلاثين والأخيرة من الدوري ، هذا وقد جاءت مواعيد المباريات على النحو التالي :
مباراة الجولة السادسة والعشرون : والتي تجمع بين سيراميكا كليوباترا والمصري ، وتقام على ستاد الاسكندرية في تمام الساعة التاسعة مساء يوم

الأربعاء الموافق السادس عشر من يونيو الجاري.

 

 

مباراة الجولة السابعة والعشرون : والتي تجمع بين المصري والانتاج الحربي ، وتقام على ستاد الاسكندرية في تمام الساعة السابعة مساء يوم السبت الموافق السادس والعشرين من يونيو الجاري.

مباراة الجولة الثامنة والعشرون : والتي تجمع بين البنك الأهلي والمصري ، وتقام على ستاد الاسكندرية في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة الموافق الثاني من يوليو المقبل.

 

 

أما مباراة الجولة التاسعة والعشرون : والتي تجمع بين المصري والمقاولون العرب ، وتقام على ستاد الاسكندرية في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأحد الموافق الثامن من أغسطس المقبل.

مباراة الجولة الثلاثون : والتي تجمع بين بيراميدز والمصري ، وتقام على ستاد الاسكندرية في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الاربعاء الموافق الحادي عشر من أغسطس المقبل.

 

 

ومباراة الجولة الحادية والثلاثون : والتي تجمع بين المصري وسموحة ، وتقام على ستاد الاسكندرية في تمام الساعة التاسعة مساء يوم السبت الموافق الرابع عشر من أغسطس المقبل.

مباراة الجولة الثانية والثلاثون : والتي تجمع بين الأهلي والمصري ، ووتقام على ستاد الاسكندرية أحد يومي الأربعاء والخميس الثامن عشر والتاسع عشر من أغسطس المقبل ، ولم تحدد ساعة اقامة المباراة بعد.

مباراة الجولة الثالثة والثلاثون : والتي تجمع بين المصري وانبي ، وتقام على ستاد الاسكندرية أحد يومي الأحد والاثنين الثاني والعشرين والثالث والعشرين من أغسطس المقبل ، ولم تحدد ساعة اقامة المباراة بعد.

 

 

وكذلك مباراة الجولة الرابعة والثلاثون : والتي تجمع بين طلائع الجيش والمصري ، وتقام على ستاد الاسكندرية أحد يومي الأربعاء والخميس الخامس والعشرين والسادس والعشرين من أغسطس المقبل ، ولم تحدد ساعة اقامة المباراة بعد.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51214485
تصميم وتطوير