الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

إبراهيم عارف.. الذي أعرفه

إبراهيم عارف.. الذي أعرفه

 

بقلم: سامح فوزي

 

لم يكن قرار السيد المستشار النائب العام بضبط واحضار الاستاذ ابراهيم عارف رئيس التحرير بمثابه مفأجأة ولكن شئ متوقع فى اى وقت واى لحظه لان القلم الجرئ والقلم الحر دائما ما يكون مستهدف فأستاذى ابراهيم عارف يملك من الجرأة والتزاهة الصحفيه الكثير والكثير.

 

كما ان السبب الذى تم ضبطه وإحضاره من اجله لا بعد شئ يذكر كما ان إخلاء سيله بكفاله ماليه يعد مخالف لكل القوانين والاعراف ولابد من وقفه صريحه وجريئه لمجلس نقابه الصحفين لحمايتهم من تلك الاجراءات القانونيه المخالفه التى تعد انتهاك للحريات والاعتداء الصارخ على حريه التعبير والرأى.
إذن لابد ان يتم سن القوانين والتشريعات لحمايه الاقلام الحره الجريئه والعمل على حمايه الصحفين من اى ملاحقات قضائيه. فهيئالك استاذى ابراهيم عارف صاحب القلم الحر الذى لا يخش فى الحق لومة لا ئم والى الامام ونحن معك وخلفك ونؤيدك وتبارك خطواتك لكشف المزيد من الفساد الذى يسشترى بشكل مقزز.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34930367
تصميم وتطوير