الإثنين الموافق 14 - أكتوبر - 2019م

ابراهيم بهزاد الإماراتي: مصر تواجه حرب اعلامية “قذرة” لنشر الفوضي

ابراهيم بهزاد الإماراتي: مصر تواجه حرب اعلامية “قذرة” لنشر الفوضي

صفاء عويضة 

 

في الأونه الأخيرة تعرضت مصر لهجمه شرسة على السوشيال ميديا من دول وجماعات وأفراد هجمه ممنهجه ومنظمه لضرب استقرار مصر ومحاولة نزع ثقة الشعب اللصيقه في جيشه واستغلال بعض العملاء والمرتزقه للظروف الاقتصاديه الصعبه لتحريض المصريين ضد الدوله والجيش ولذا ظهر بعض المحبين لمصر من كافة الدول العربيه لدعم مصر َتسليط الضوء على المؤامرة التي يراد بها هدم مصر وتصدر المشهد في الإمارات عاشق مصر الذي تبني الدفاع عن مصر على شبكات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستجرام بكل عزيمه وقوة وعرض فيديوهات لدعم وتشجيع السياحه لمصر وتنبيه المصريين لما يحاك لمصر والمصريين انه إالاماراتي: عاشق مصر ابراهيم بهزاد وأكد أن مصر تتعرض لحملة إعلامية “قذرة” لاستهداف أمنها واستقرارها.

 

 

 

كما هاجم المغرد الإماراتي إبراهيم بهزاد، الشهير بحبه لمصر، الحرب الإعلامية التي أطلق عليها “القذرة” لأستهداف جمهورية مصر العربية.

 

 

وعلق “بهزاد” فيديو على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلًا “مصر⁩ اليوم تواجه حرب إعلامية قذرة وحملة رخيصة لتأليب الرأي العام ضد أمنها واستقرارها و محاولات خبيثة لنشر الفوضى”.

 

 

 

 

ووجه المغرد الإماراتي رسالة إلى الشعب المصري لمواجهة الإشاعات المغرضة، قائلًا “المطلوب من الجميع الحذر واليقظة والتفاعل الإيجابي في الوقوف وبكل قوة في صف مصر والعمل على نشر الحقائق الإيجابية الملموسة و دحض الافتراءات والإشاعات المغرضة”.

 

 

 

 

واستكمل “بهزاد” من خلال الفيديو الذي نشره على صفحته “أن بلدكم بخير والأمور من أفضل إلى أفضل، وكلنا لاحظنا أن الفنادق السياحية ممتلئة وشركات الطيران أيضاً حجوزاتها ممتلئة، وهذا يدل على أن مصر تسير بوتيرة تطوير سريعة”.

 التعليقات

  1. يقول مواطن مصري:

    عاوز شقه يا بهزاني

  2. يقول بهاء الدين:

    عاش شعب الإمارات وتحيا مصر والإمارات يد واحده ضد جميع الخونه

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34894284
تصميم وتطوير