الأربعاء الموافق 21 - أغسطس - 2019م

 إيمان فوزي تكتب.. الثروة الحيوانية في مهب الريح

 إيمان فوزي تكتب.. الثروة الحيوانية في مهب الريح

ايمانا منهم بدور الطبيب البيطري في خدمة مجتمعه والمحافظه علي الصحه العامه وصحة وسلامة الغذاء والوقايه من خطر الامراض المشتركة والاوبئه ودعم الاقتصاد المصري والارتقاء بالثروه الحيوانيه والسمكيه .

اعربت جموع البيطريين في جمهورية مصر العربيه عن استيائهم من عدم تكليفهم من قبل الدوله ونادوا جميعا طلبه وخريجين بعودة التكليف الموقوف منذ سنوات والذي يصب في صالح المواطن المصري اولا و في صالح الاقتصاد المصري ثانيا.

الجدير بالذكر أن الوحدات والمجازر والموانئ وكافة المواقع تعاني من عجز شديد في عدد الأطباء وهذا ما حاولت الوزاره تغطيته خلال حملات التحصين في الفترة الماضيه عن طريق عمل تعاقدات للبيطريين ضاربة بالتتعين عرض الحائط . الأمر الذي استنكره الأطباء بشده ، فمن المعروف عن نظام التعاقدات خروج الطبيب للعمل مع حملات التحصين وان يتقاضي قروشا غير ثابته يحددها عدد الرؤوس الحيه التي قام بتحصينها .

فهل هذه قيمة الطبيب في نظر الوزاره ؟؟ الوزاره التي لم تعر الأطباء اي انتباها ولم تعبا مطلقا بما وصل إليه حال الثروة الحيوانيه والسمكيه في مصر ،من غياب الرقابه و غلاء أسعار اللحوم بل وعدم صلاحيتها احيانا والدواجن والالبان ومنتجاتها و لجوء بعض معدومي الضمير الي بيع لحوم حمير ولحوم مجهولة المصدر وغيرها ، الامر الذي بات يهدد صحة كل بيت مصري .

وبعد كل هذا ومع تفتح وعي المواطنيين و الذين ايد أغلبهم مطالب الأطباء ، نطالب الحكومه جميعا بإعادة التكليف ليس من أجل البيطريين فقط ولكن من أجل كل مواطن مصري،من اجل هذا البلد الأمين .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33491477
تصميم وتطوير