الخميس الموافق 17 - أكتوبر - 2019م

إيدين دزيكو على أعتاب البريميرليج

إيدين دزيكو على أعتاب البريميرليج

كتب_ أحمد عاطف

 

نجح نادي تشيلسي اللندني في التوصل مع روما و المهاجم البوسني “إيدين دزيكو” للإنتقال لستامفوردبريدج مقابل “52” مليون يورو ، لكن العقبة الوحيدة أمام البلوز حالياً هي مطالب اللاعب الشخصية ، يدرك روما أنه على الرغم من الأهداف التي سجلها دزيكو أمس أمام إنتر ميلان ، لكن العرض المقدم من تشيلسي جيد جدا لرفض اللاعب الذي يبلغ الذي سيتم عامه الثاني و الثلاثين في مارس المقبل ، بدأ دزيكو ضد انتر ميلان يوم الاحد، ولكن مدير الرياضة روماى مونشى ذكر بالفعل انه سعيد للعثور على بديل.

وقال للصحفيين: “مهما كان سيكون، أعمل كل يوم أن يكون لاعبين مناسبة لتحل محل لاعبين، وظيفتي هي دائما لتعزيز النادي، إذا غادر دزيكو روما، سنشتري لاعب آخر ،ومن المفهوم أن هذه التعليقات قد أكدت وجهات نظر دزيكو على الانتقال إلى لندن في أقرب وقت.

يذكر ان البرازيلي بالميري صاحب الــ ” 23 عاما ” ، الذي لم يتعافى لفترة طويلة من اصابة في الرباط، سيأتي الى ستامفورد بريدج بغض النظر عن اتفاق دزيكو ، ومع ذلك يتم وضع أرقام وخطط هيكل الدفع لعملية نقل مزدوجة بقيمة 44 مليون جنيه استرليني مع إضافة 8 مليون جنيه إسترليني إضافية في العلاوات.

يحتاج الروما إلى جمع 36.7m لمساعدتهم على الامتثال المالية العادلة اللعب ، دزيكو لديه مخاوف بشأن اللعب بانتظام إذا كان ينتقل إلى ستامفورد بريدج وكأس مرتبطة لدوري أبطال أوروبا ولكن أنطونيو كونتي حريص على حماية ألفارو موراتا أيضا من جدول زمني كثيف .

إنتقل دزيكو إلى صفوف ذئاب روما قادماً من مانشستر سيتي في صيف 2015 مقابل دفع الشرط الجزائي المبرم في عقد اللاعب و الذي قدر بــ “27” مليون يورو آنذاك.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34978323
تصميم وتطوير