الأربعاء الموافق 21 - أغسطس - 2019م

إيدو جاسبار مديراً رياضياً لنادي أرسنال الإنجليزي

إيدو جاسبار مديراً رياضياً لنادي أرسنال الإنجليزي

كتب : محمد عصام

وافق لاعب وسط أرسنال السابق إيدو جاسبار علي عودته للمدفعجيه كمدير رياضي لمدة 5 سنوات ووفقا لما نشرته الاندبندنت البريطانية فإن جاسبار البالغ من العمر 40 عاماً، والذي ظهر بشكل لافت للمرة الأولى كمدير رياضي لنادي كورنثيانز قبل أن يتولى المهمة مع المنتخب البرازيلي، قد وقّع عقداً مدته خمس سنوات مع فريق المدفعجية للإشراف على كرة القدم.

وذكرت الاندبندنت نقلاً عن موقع “يونيفيرسو أون لاين” البرازيلي أن جاسبار سيتولى هذا المنصب بعد بطولة كوبا أميركا هذا الصيف، والتي تنتهي في 7 يوليو من العام الجاري.

وقد شرع النادي الإنجليزي في البحث عن مدير رياضي منذ رحيل المدير الفني السابق للفريق أرسين فينجر ، وقد تم تعيين “سفين ملينستات” لهذا الدور، لكنه رحل عن المدفعجيه بعد الخلافات مع رئيس قطاع كرة القدم راؤول سانليهي .

وفي ظل الحاجه الملحه للنادي الإنجليزي في تعيين مديراً رياضياً وبعد المفاضلة بين المدير التنفيذي السابق لروما وإشبيلية مونتشي، والمدير التقني لأياكس مارك أوفرمارس، أصبح إيدو جاسبار هو الخيار المفضل للمدفعجيه.

ويُعد المنتخب البرازيلي المرشح الأبرز للفوز بكأس كوبا أمريكا على أرضه هذا الصيف، وهو ما سيكون بمثابة الرحيل المثالي للرجل البالغ من العمر 40 عاماً والذي يتمتع بسمعة طيبة ويعد من أبرز المديرين الرياضين حول العالم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33502921
تصميم وتطوير