الأحد الموافق 18 - أبريل - 2021م

إنفرد بمتابعة أحدث الأخبار لحظة بلحظة بموقع إيجي 24 نيوز

إنفرد بمتابعة أحدث الأخبار لحظة بلحظة بموقع إيجي 24 نيوز

في ظل الإحداث التي تمر بها البلاد من أوقات عصيبة فكل منا يشعر بأنه منعزل عن العالم الخارجي وخاصة بعد زيادة عدد ساعات الحظر المنزلي بسبب فيروس كورونا المستجد ، فيلجأ البعض إلى الإطلاع على الأخبار من خلال المواقع الإلكترونية وتتعدد المواقع وتختلف ، ولذلك نوفر لك موقع إلكتروني موقع إيجى 24 نيوز لمساعدتك على الاطلاع على كل ماهر جديد ومختلف ، فيجعلك تتعايش مع كل الأحداث( يوم بيوم وساعة بساعة ولحظة بلحظة)وكأنك موجود بداخلها ، فنوفر لك الأخبار العالمية والمحلية أول بأول ليكون الموقع منفردا بالأحداث الهامة والجارية.

يوفر لك الموقع egy24.news الكثير من الوقت والمجهود ، فى البحث عن مختلف المجالات والأنشطة ، حيث أن الموقع يتيح لك أقسام مختلفة فبالبحث عن الموقع يظهر كل ماتحتاجة لتختار منه مايناسبك ، لتجد فيه كل المعلومات الخاصة التى تجعلك لا تبحث فى مواقع أخرى ليكون ذلك كافي ووافى  لك .

كما يسهل موقع egy24.news الوصول إلية عبر تطبيقات التواصل الإجتماعى المختلفة، ومن بينهم الفيس بوك لمتابعة أخر المستجدات ، حيث يسهل لك معرفة تفاصيل الأحداث فأي وقت و فأي مكان .

يتميز الموقع عن غيره بالمصداقية والموضوعية والالتزام بالحقائق فالأحداث ،يتضمن الموقع أخبار متنوعة عن السياسة والاقتصاد وأسعار الذهب والبورصة ويشتمل على قسم رمضان 2020  لتستطيع معرفة خريطة الدراما الرمضانية بالشهر المبارك لعام 2020 والبرامج الدينية والبرامج الترفيهية .ومعرفة أخر إخبار الفنانين والنجوم وأعمالهم.

كما يشتمل على كل مايهم المراة من صحة وجمال والمطبخ والامومة والطفولة والاهتمام والعناية بالبشرة خلال الصيام ويهتم بالطفل وكيفية التعامل مع جميع مراحله.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49552035
تصميم وتطوير