الثلاثاء الموافق 24 - نوفمبر - 2020م

إنطلاق ملتقي ارسينوي الفنون للاطفال بالفيوم | الثلاثاء

إنطلاق ملتقي ارسينوي الفنون للاطفال بالفيوم | الثلاثاء

عبدالعزيز محسن
أعلنت الفنانة التشكيلية الدكتورة دينا طريف عن انطلاق ملتقي ارسينوي للفنون للاطفال ( رسم ، خزف ) ، بمشاركه اطفال اكاديميه دونزي للفنون الثلاثاء المقبل، وذلك بقريه تونس بالفيوم.
وأضافت طريف أن الملتقي يهدف الي الاستلهام الفنى من مصادر متعدده كالطبيعه والمناطق الاثريه وموسم هجره الطيور.
وأشارت طريف، أن الملتقى سيتضمن ، ورش عمل وورش تعليمية للأطفال، على أيدي استاذة من كليات التربية الفنية  ، وزيارات ميدانية بقرية تونس بالفيوم، ويصل عدد الطلاب المشاركين إلى حوالي ١١ طالب وطالبة.
وحول دور أكاديمية دونزي ، قالت الفنانة التشكيلية دونزي الحسيني بأنها تركز وتسعى لتطوير شخصيات الأطفال الدارسين في الأكاديمية وليس فقط التركيز على الفن، كما أنها شاركت في العديد  من المعارض العالمية والدولية.
يذكر أن الفنانة التشكيلية دونزي الحسيني، شاركت في العديد من المسابقات الدولية والمحلية، وعقدت عددا كبيرا من المعارض، تحت رعاية وزارة الثقافة، بمشاركة طلاب أكاديمية “دونزي للفنون التشكيلية”.
وتعمل “الاكاديمية”، منذ أكثر من 6 سنوات، بهدف الإعداد الفني للمواهب الشابة من سن 6 إلى 18 سنة، سعيا لخلق تأثير حقيقي، إيمانا منها بأن دورها ليس التنمية الفنية فحسب، ولكن أيضا تنمية وصقل شخصية المواهب المصرية، التي يجب أن نصل بها إلى العالمية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45827536
تصميم وتطوير