الجمعة الموافق 27 - يناير - 2023م

إنطلاق ماراثون زايد الخيري في السويس|غدا

إنطلاق ماراثون زايد الخيري في السويس|غدا

انطلاق ماراثون زايد الخيري في السويس|غدا

 

 

 

عبدالعزيز محسن

 

 

تستعد محافظة السويس لاستقبال ماراثون زايد الخيري، وقدم محافظ السويس  الشكر والتقدير للجنة المنظمة لجهودهم المبذولة لنجاح الماراثون.

وقال اللواء عبد المجيد صقر، نتمني  أن يكون أفضل صورة وتنظيم، ويحقق أهدافه الخيرية والإنسانية، مشيرًا إلى عمق العلاقة والحب والاخوة المتبادلة بين ابناء الشعبين المصري والإماراتي منذ سنوات.

وأعرب “صقر” عن سعادته باستضافة السويس لهذا الماراثون، قائلًا: إن السويس باذن الله ستكون قبلة في المجالات الرياضية كما هي الان مؤكدا علي أهمية نشر الوعى بين المواطنين بأهمية ممارسة الرياضة.

وأكد استعداد الاجهزة التنفيذية والامنية والمرور والاسعاف والحماية المدنية والشباب والرياضة واالجهات المعنية لاستقبال الحدث الرياضي الكبيرماراثون زايد الخيري بالسويس 2019 بمشاركة اكثر من 10 الاف متسابقًا.

وينطلق غدا الجمعة، ماراثون زايد الخيري في نسخته الـ6 على التوالي، وأقيمت النسخ الـ5 السابقة في نيويورك والقاهرة والأقصر والإسماعيلية.

وحددت وزارة الشباب والرياضة، 7 منافذ لتوزيع الحقائب الرياضية المخصصة للمشاركة في الماراثون، وذلك في 4 محافظات ؛ هي السويس والقاهرة والجيزة والإسكندرية..

جدير بالذكر ان فكرة الماراثون التي رسمها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، صاحب فكرة إطلاق الماراثون من أبوظبي وانطلقت نحو العالمية عبر بوابة نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية، تاركا بصمة لها أثرها في مصر، خصوصا أن دخله يخصص في الاعمال الخيرية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 67400702
تصميم وتطوير