الثلاثاء الموافق 27 - يوليو - 2021م

إنطلاق فعاليات مؤتمر ” أثر أزمة كورونا على الاقتصاد القومى” بتجارة طنطا

إنطلاق فعاليات مؤتمر ” أثر أزمة كورونا على الاقتصاد القومى” بتجارة طنطا

 

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم 

 

 

 

انطلقت اليوم فعاليات مؤتمر ” أثر أزمة كورونا على الاقتصاد القومى” والذى تنظمه كلية التجارة ، تحت رعاية الدكتور محمود ذكى رئيس الجامعة، والدكتور كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور عماد عتمان نائب رئيس جامعة طنطا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور هانى الشامى عميد الكلية.

واكد كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة خلال افتتاحه لفعاليات المؤتمر على ضرورة توجيه الابحاث العلمية داخل الجامعة لمواجهة أزمة كورونا التى تواجه العالم بأكمله.

وأضاف آنه أصدر تعليمات لمختلف القطاعات داخل الجامعة بتنفيذ أبحاث علمية من شأنها خدمة المجتمع وتقديم حلول علمية تساعد فى التغلب على جائحة كورونا.

وأكد عميد تجارة طنطا رئيس المؤتمر على الدعم اللامحدود لإدارة جامعة طنطا ممثلة فى رئيسها الدكتور محمود ذكى على اقامة هذا المؤتمر بالرغم من الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد ، مشيرًا الى أن المؤتمر يناقش أثر أزمة كورونا على الاقتصاد القومي من خلال 4 جلسات علمية بمجموعة من الابحاث العلمية سعيًا للوصول إلى حلول مقترحه لمواجهة جائحة كورونا.

شارك فى فاعليات الافتتاح الدكتور ياسر الجرف وكيل الكلية للدراسات العليا ونائب رئيس المؤتمر ، والدكتور هانى الدمرداش مقرر المؤتمر، وعدد من الأساتذة والباحثين .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52297024
تصميم وتطوير