السبت الموافق 26 - سبتمبر - 2020م

إنطلاق حملة لتطهير وتعقيم مراكز الشباب بمحافظة الغربية للوقاية من فيروس كورونا

إنطلاق حملة لتطهير وتعقيم مراكز الشباب بمحافظة الغربية للوقاية من فيروس كورونا

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

إنطلقت صباح اليوم السبت  حملة التطهير والتعقيم  بجميع مراكز شباب محافظة الغربية والقرى تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة و الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية وبتوجيهات  احمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضه بالغربية وتحت إشراف يسري الديب وكيل المديريه للشباب وذلك فى إطار توجهات الدولة لأخذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

ويأتي هذا في ضوء التعليمات التي أصدرها  الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وذلك بتزامن جميع مراكز الشباب بالمحافظات والقرى بتعقيم وتطهير جميع مراكز الشباب على مستوى الجمهورية ضمن خطة الوزارة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.
ويشارك في تنفيذ الحملة العاملين بجميع المراكز  الشبابية و الرياضية وجميع المتطوعين من فرق الكشافة والجوالة بمراكز الشباب وأعضاء مراكز الشباب وجميع العاملين والقيادات  مع الالتزام الكامل بإجراءات الوقاية وعوامل الأمن والسلامة.
وأشار “الوكيل” إلى أن مديرية الشباب والرياضة بالغربية قد قامت بعمل حمله من بيت لبيت وتم تنفيذها بجميع قري المحافظه للتوعيه من مخاطر الإصابة بفيروس كورونا وقامت بتوزيع إرشادات على كافة المراكز للاستفاده من إرشادات الوقايه السليمه والاعراض المسببه للفيروس.
كما قامت أيضاً بعمل عبوات مطهره للوقايه من فيروس كورونا على أيدي متخصصين وتوزيعها  خلال الأسابيع الماضيه  و وتطهير ماكينات ATM أثناء عمليات صرف المرتبات.
وأثنى “الوكيل” على الجهد المبذول من قبل شباب التطوع والجواله خلال الفتره الماضيه  فى المشاركة في حملات التطهير والتعقيم فى كافة مراكز الشباب موضحاََ دور وأهمية التكاتف والتعاون لمرور هذه المرحلة الصعبة وضرورة الالتفاف جميعاََ للعبور من هذه المرحله.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44154546
تصميم وتطوير