الأربعاء الموافق 21 - أغسطس - 2019م

إنطلاق المؤتمر الدولي ال15 لقسم جراحة الأوعية الدموية بجامعة عين شمس.. الأربعاء

إنطلاق المؤتمر الدولي ال15 لقسم جراحة الأوعية الدموية بجامعة عين شمس.. الأربعاء

 

عبدالعزيز محسن 

 

 

  تنظم الجمعية المصرية للأوعية الدموية بالتعاون مع

قسم جراحة الأوعية الدموية بكلية الطب جامعة عين شمس  و أقسام  جراحة الأوعية الدموية بالجامعات المصرية و العربية و الدولية ، المؤتمر الدولي الخامس عشر لجراحة الأوعية الدموية وذلك في الفترة من ٢٠: ٢٣ من فبراير الجاري.

 

يقام المؤتمر تحت رعاية أ. د. عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس و برئاسة أ. د. مصطفى سليمان بفندق توليب جولدن دوم بلازا بالقاهرة.

 

و أوضح أ. د. مصطفى سليمان أستاذ  جراحة الأوعية الدموية  و رئيس المؤتمر أن المؤتمر يناقش الجديد في عالم جراحة الأوعية الدموية من خلال العديد من الجلسات وورش العمل ، بمشاركة أساتذة  و أطباء  و باحثين من مختلف دول العالم من بينها ” انجلترا ، ألمانيا،  أمريكا  اللاتينية، الهند ، السويد ،إيطاليا،  السعودية ، مصر ، سويسرا “.

 

كما يقام أكثر  من ١٥ ورشة عمل لتدريب شباب الباحثين وطلبة كليات الطب وهيئات التمريض و المجتمع المدني ؛ حيث يقام على هامش المؤتمر ندوة للتوعية المجتمعية للجمهور العام عن مرض السكري و مضاعفاته و أهم ما يواجه المريض من أخطار و كيفية التعامل معها و تنظمها الجمعية المصرية لجراحة الأوعية الدموية بالتعاون مع أندية  روتاري سبورتنج و روتاري نايل فالي ، تحت رعاية الأستاذ عبد الحميد العوا محافظ المنطقة الروتارية بمصر و الشرق الأوسط .

 

من الجدير بالذكر أن فاعليات المؤتمر تبدأ  في تمام العاشرة من صباح بعد غد الأربعاء الموافق ٢٠ من فبراير الجاري بفندق توليب جولدن دوم بلازا بالقاهرة ، على أن  يقام حفل الافتتاح في تمام التاسعة مساءاً بحضور نخبة من  الخبراء و المتخصصين من مختلف دول العالم.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33494147
تصميم وتطوير