الخميس الموافق 27 - يناير - 2022م

إنشاء ملحق مدرسة كوم زمران بتكلفة ١١ مليون جنية بمركز ومدينة الدلنجات

إنشاء ملحق مدرسة كوم زمران بتكلفة ١١ مليون جنية بمركز ومدينة الدلنجات

على حسين صبح

 

وجه اللواء” هشام آمنة ” محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى قطاعات النظافة والإشغالات والكهرباء والصرف الصحي .

 حيث أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات اليوم برئاسة الأستاذ ” كامل غطاس رئيس مركز ومدينة الدلنجات عن إستمرار رفع تجمعات المياة من شوارع المدينة والقرى وتكثيف المرور على المقاهي بالمدينة والقرى .

 قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات بالإستجابة لشكاوي المواطنين عبر مواقع التواصل الإجتماعي بخصوص وجود تراكمات من المياة بمركز شباب قمحة وبعزبة اللافي بقرية مؤسسة البستان وتم إزالة أسباب الشكوى .

 

وقام “غطاس” بالمرور علي المشروعات التي تنفذ على أرض المركز حيث تم المرور على إنشاء ملحق مدرسة كوم زمران بتكلفة ١١ مليون دور أرضي وأربع أدوار علوي تنفيذ هيئة الأبنية .

وتابع غطاس جهود الوحدة المحلية حيث تم رفع أكثر من ١٢٠ طن من القمامة بالمدينة والقرى وذلك حفاظاً على صحة المواطنين وصيانة ٦٠ كشاف بالطرق العامة ومداخل القرى كما تم إستعدال الأعمدة المائلة على الطرق الرئيسية ومداخل القرى و تم رفع ٩٠ حالة إشغال عبارة عن كراسي وموازين ولوحات إعلانية وشيش وغيرها لتسهيل حركة المرور بشوارع المدينة والقرى .

كما تابع “غطاس “المرور على محطات الرفع والصرف الصحي بالمدينة والقرى إستعداداً لسقوط أمطار ورفع درجة الإستعداد. 

                                                                                                                                                                                         هذا وقد أكد اللواء ” هشام آمنة “على إستمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل علي تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57163956
تصميم وتطوير