الإثنين الموافق 01 - مارس - 2021م

إنشاء عدد من المشروعات الاستثمارية بنظام حق الانتفاع  بمراكز شباب الغربية

إنشاء عدد من المشروعات الاستثمارية بنظام حق الانتفاع  بمراكز شباب الغربية

 

✍️ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

 

تنفيذا لتوجيهات الاستاذ الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وتحت اشراف الدكتور محمد عبد القادر مساعد الوزير لشئون مراكز الشباب بمتابعة عمليات الطرح الاستثماري بنظام حق الانتفاع بمراكز الشباب.
وبرعاية اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية .
وبناء على توجيهات احمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضه بالغربية و يسري الديب وكيل المديرية للشباب.
بعد طرح عدد من المشروعات لدي الوزاره وفي ضوء التوصيات التي وجهها الدكتور اشرف صبحي بإزالة كافة العقبات امام اي مشروعات طرح تم الموافقة بها علي إنشاء مشروعات استثمارية وغيرها من مراكز الشباب التي ترغب في الانضمام للمشروع وذلك لشرح وتوضيح فلسفة مشروع الطرح الاستثماري بمراكز الشباب ومدي اهميته في توفير مصادر تمويل ذاتية لهذة المراكز وخلق مزيد من التنوع في الخدمات المقدمة دون تحمل الوزارة او مراكز الشباب اي اعباء مالية.

وبعد مناقشة كافة المعوقات والتصورات والمقترحات التي يمكنها ان تساعد علي نجاح المشروع  تم الموافقة علي انشاء عدد من المشروعات الاستثمارية بنظام حق الانتفاع  بمراكز شباب محافظة الغربية المتنوعه حيث تم الانتهاء وطرح عدد من المشروعات بهذه المراكز والتي اصبحت  في حيز التنفيذ.
وجاري طرح عدد من المشروعات بمركز شباب(زفتي، سمنود، نادي كفر الزيات) وجاري التنسيق مع مركز شباب المحلة الكبرى على طرح مجموعة من المشروعات الاستثمارية داخل مركز شباب المحله بالتنسيق مع مجلس الإدارة.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48337274
تصميم وتطوير