الإثنين الموافق 27 - سبتمبر - 2021م

إنجي أبوالعزم تقدم نصائح إستخدام «الميك آب» في موجة الحر

إنجي أبوالعزم تقدم نصائح إستخدام «الميك آب» في موجة الحر

 

كتب: أحمد زينهم

 

 

تقدم الميكب آرتيست إنجي أبوالعزم، أبرز صيحات المكياج العالمية لصيف2021، والاعتماد على المكياج الطبيعي والذي تعتمد عليه الكثيرات من نجمات العالم فى الوقت الحالي لأنه يبرز مفاتن المرأة بشكل غير تقليدي عن ملامحها المعتادة، وتجنب إستخدام مستحضرات التجميل الغير مضمونة خاصةً مع موجات الحر الشديدة صيفاً.

 

 

وقالت إنجي أبوالعزم، أن المكياج الطبيعي يعتمد على أقل قدر من مستحضرات، وظلال العيون الخفيفة، وهو ما يمنح المرأة عنصر الجمال والإبهار، وذلك بما ينتاسب مع وضع ماسك الفم والأنف دائما بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

 

وأوضحت أنه لثبات الميك آب أطول فترة ممكنة خاصةً لأصحاب البشرة الدهنية يجب تنظيف البشرة جيداً للتخلص من أى زيوت متراكمة أو أتربة عالقة فيها لتضييق وغلق مسامات الوجه، وإستخدام البرايمر، كما يتم إستخدام كريم أساس، وذلك يساعد على تثبيت الميكب لفترة طويلة على الوجوه.

 

 

وأضافت أن هذا النوع من الميكاج تم اعتماده ضمن أبرز صيحات المكياج العالمية لصيف 2021، وهو يعتمد على البساطة فى الحواجب الطبيعية، ووضع أحمر الشفاه الجريء، وظلال العيون المشرقة التى تعطي الملامح القوة والأنوثة فى نفس الوقت.

 

 

ونصحت إنجي أبوالعزم، جمهورها ومتابعيها، بضرورة الإبتعاد عن أشعة الشمس خاصة أيام الصيف شديدة الحرارة أثناء وضع المكياج بسبب تفاعل المواد ومستحضرات التجميل مع أشعة الشمس مما قد يسبب حساسة مفرطة على البشرة ويعرضها لبعض الحروق الخطيرة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53953382
تصميم وتطوير