الإثنين الموافق 23 - سبتمبر - 2019م

إنتهت مهام البلدوزر وجاء دور الحفار

إنتهت مهام البلدوزر وجاء دور الحفار

محمد عبدالرازق

تقدم المهندس إبراهيم محلب وحكومته بإستقالتهم في صباح أمس السبت 12 سبتمبر لرئيس الجمهورية الذى كلفهم بتسيير أعمال الحكومة حتى تشكيل الحكومة الجديدة. وكان محلب الشهير بالبلدوزر والذى جاء إختياره لرئاسة الوزراء بردا على قلوب الكثير من الشعب لنجاحه كوزيرا للإسكان يواصل العمل الليل بالنهار حتى أنه كان أنشط الوزراء ما جعله منهمكا ومنهكا جاء هذا على حساب الدور الرئيسي والهام لمنصبه الأمر الذي جعل بعض وزراء حكومته خارج نطاق الخدمه .

وقد المح له الرئيس فى بعض اللقاءات وبطرفه أين البلدوزر ربما لإشارة أنه يجب أن يكون بلدوزر بين بلدوزرات لا أن يحمل بعضهم وكانت القشه التى قسمت ظهر البعير اتهام وزير الزراعة في قضية فساد وقد رآى الرئيس أن العمل بالبلدوزر أصبح لا يجدى وقرر إستدعاء الحفار المهندس شريف إسماعيل وزير البترول والمعادن بحكومة محلب ليكلفه بالتنقيب عن وزراء لقوام حكومه تلبى تطلعات ومتطلبات الشعب وتواكب طموحات الرئيس لمكانة مصر إقليمياً ودولياً وسرعة العمل والإنجاز على أرض الواقع للمشروعات الهامه والحيويه .

كل التوفيق للمهندس شريف إسماعيل في إختيار حفارات أقصد وزراء تكون على قدر المسؤوليه تقود برؤية وفكر يجعل المواطنين تشعر بمردود إيجابى بشكل عام وكل الشكر والتقدير للمهندس إبراهيم محلب وحكومته على تحملهم المسؤوليه في ظرف ومرحله صعبه من عمر الوطن لم يكن بعضهم موفق وآجاد بعضهم ونال البعض درجة امتياز .

حفظ الله مصر حفظ الله الوطن

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34306480
تصميم وتطوير