الإثنين الموافق 22 - يوليو - 2019م

إنتهاء المرحلة الأولى من البرنامج القومى لتدريب وتأهيل القيادات الشبابية بأسوان

إنتهاء المرحلة الأولى من البرنامج القومى لتدريب وتأهيل القيادات الشبابية بأسوان

أسوان : هيثم سعد صالح

 

تحت شعار ” مصر تستحق شبابها ” ، أنهت وزارة الشباب والرياضة تنفيذ المرحلة الأولي من البرنامج القومي لتدريب وتأهيل القيادات الشبابية بمحافظة أسوان  ، وذلك تنفيذاً لما ورد بمنتدي الحوار الوطني والمؤتمر الوطني الأول للشباب، وبحضورعدد كبير من الشباب المميز والمختلف إنتمائاته بالمحافظة ، عقب قيامهم بالتسجيل عن طريق إستمارات كانت قد أعلنت عنها وزارة الشباب والرياضة عبر الإنترنت ، حتي يتمكن كل الشباب من الإستفادة من البرنامج .

 

ويأتي الهدف من إقامة البرنامج تنمية مهارات وقدرات الشباب وإكساب المهارات القيادية لتحقيق الإستفادة القصوى من إمكانات الشباب للنهوض بالوطن وخلق صف ثان من الكوادر الشبابية .

وناقش البرنامج في المرحلة الأولي ، مجموعة من المحاور الخاصة بالقيادة والمهارات الحياتية والعمل الجماعي ومهارات التواصل والإتصال والتخطيط الإستراتيجي والتنمية البشرية والتسويق .

 

يذكر أن محافظة أسوان هي ثالث المحافظات التي يتم تنفيذ البرنامج بها حيث سبق تنفيذه بمحافظتي الغربية والمنيا خلال عام 2016.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏منظر داخلي‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏‏

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32712521
تصميم وتطوير