الخميس الموافق 17 - يونيو - 2021م

إنتحار عاطل بالقناطر الخيرية لمعاناتة من الأضطربات النفسية

إنتحار عاطل بالقناطر الخيرية لمعاناتة من الأضطربات النفسية

كتبت / شروق كمال

أقدم عاطل على الأنتحار ، بإلقاء نفسه من نافذة مسكنة بالطابق الثالث وذلك لمعاناته من اضطرابات نفسية ، و أدى ذلك إلى وفاته متأثرا بإصابته ، بدائرة مركز شرطة القناطر الخيريه، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

تلقى اللواء طارق عجيزى مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي والعميد حازم عزت رئيس مباحث المديرية عن تلقيهم بلاغا من الرائد محمد عشماوى رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيريه يفيد خلاله تلقى مركز شرطة القناطر الخيريه بلاغا من الأهالى بقيام أحد الأشخاص بإلقاء نفسه من نافذة مسكنة بالطابق الثالث علوى ووفاته متأثرا بإصابته بناحيه باسوس – دائرة المركز .

وبانتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة القناطر الخيريه لمكان البلاغ ، وبالفحص تبين أنه يدعى ” محمود إ ج ” 41 سنة بدون عمل ومقيم بأبو المنجا – باسوس – دائرة المركز .

 

وبسؤال شقيق المتوفى المدعو ” عادل إ ج ” 48 سنة سائق ومقيم بشارع محمود الريس – ابو المنجا – باسوس – دائرة المركز، أيد ما جاء بالفحص ، واضاف بأن شقيقه المتوفى يقيم بمفردة ويعانى من مرض نفسى منذ عشرون عاما – ولم يتهم أحد أو يشتبه فى وفاة شقيقة جنائيا ، وتم نقل الجثة إلى مستشفى أبو المنجا العام والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8608 إدارى مركز القناطر الخيريه.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51201778
تصميم وتطوير