الأحد الموافق 28 - فبراير - 2021م

إنبي ينجح في الفوز على البنك الأهلي

إنبي ينجح في الفوز على البنك الأهلي

كتبت : بسنت علام

نجح إنبي من خطف ثلاث نقاط بعد الفوز على البنك الأهلي في المباراة التي كانت تقام على ستاد بيتروسبورت ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز بثلاث أهداف مقابل هدفين.

حاول لاعبي الفريقين السيطرة على مجريات اللقاء وأحراز هدف ولكن في الأخير نجح إنبي من التقدم بقدم جون اوكويي في الدقيقة 40 لينتهي أحداث الشوط الأول بتقدم إنبي بهدف وحيد.

وخلال أحداث الشوط الثاني تمكن نادي البنك الأهلي من أدراك هدف التعادل في الدقيقة 59 عن طريق فادي فريد.

ولكن عاد نادي إنبي من جديد ليحرز هدف التقدم مرة أخرى في الدقيقة 74 وأحرز جون أوكويي الهدف الثاني له ولفريقه.

وأضاف جون أوكويي الهدف الثالث في الدقيقة 79 ليتقدم بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف ويتمكن جون من تسجيل هاتريك.

وفي محاولة هي الأقرب لأحراز هدف ثاني للبنك الأهلي في الدقيقة 84 عن طريق فادي فريد ولكن يتمكن الدفاع من أخراج الكرة إلى ضربة ركنية ويتم تنفيذها بشكل عرضي داخل منطقة الجزاء لتصل إلى كريم بامبو الذي ينجح من أحراز هدف ثاني للبنك الأهلي بالدقيقة 85 بالمشاركة الأولى له مع فريقه الجديد.

أشهر حكم المباراة 6 بطاقات صفراء خلال أحداث اللقاء الاولى في الدقيقة الخامسة من نصيب جون أوكويي والثاني في الدقيقة 67 من نصيب أحمد ياسر والبطاقة الثالثة في الدقيقة 85 من نصيب محمد مثناني والبطاقة الرابعة في الدقيقة 88 من نصيب أحمد صبحي وبطاقة أخرى في الدقيقة 91 من نصيب محمد مجدي وفي الدقيقة 93 من نصيب أحمد شرويده.

وبذلك الفوز احتل نادي إنبي المركز السادس برصيد 13 نقطة بينما البنك الأهلي احتل المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48330383
تصميم وتطوير