السبت الموافق 10 - أبريل - 2021م

إنبي يقتنص ثلاث نقاط هامة بالفوز على الاتحاد السكندري

إنبي يقتنص ثلاث نقاط هامة بالفوز على الاتحاد السكندري

كتبت: بسنت علام

 

نجح إنبي من أقتناص ثلاث نقاط هامة بعد الفوز على الاتحاد السكندري في المباراة التي كانت تقام في إطار مؤجلات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز والتي كان يستضيفها ستاد الإسكندرية بهدف مقابل لاشئ.

وأفتتح الاتحاد السكندري محاولات التسجيل في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء عن طريق داميون لوي بعد أن أرسل فوزي الحناوي عرضية تصل إلى لوي الذي يصوب كرة تمر بجانب القائم.

ثم قرر حكم المباراة أحتساب ركلة جزاء بعد عرقلة دينو بيتر من قبل أحمد نبيل مانجا وفي الدقيقة 13 قام رامي صبري بتنفيذ ركلة الجزاء ونجح في تسجيل هدف التقدم.

وفي محاولة أخرى من أجل أحراز هدف ثاني في الدقيقة 22 من تصويبة قوية من قدم إيبوكا ولكن نجح محمد صبحي من التصدي لها.

وبذلك نجح إنبي من الخروج متقدم على الاتحاد السكندري في شوط المباراة الأول بهدف مقابل لاشئ.

وخلال أحداث الشوط الثاني سيطر لاعبي الاتحاد السكندري على مجريات اللقاء في محاولات من أجل أدراك هدف التعادل وأهدر العديد من الفرص لكن بدون تحقيق ما كان يسعى إليه.

ونجح بالفعل لاعبي الاتحاد من الوصول إلى المرمى في الدقيقة 49 بعد أن قام فوزي الحناوي من تنفيذ ضربة حرة على حدود منطقة الجزاء لتصل إلى أحمد نبيل ثم إلى رزاق سيسيه الذي يصوب كرة تسكن الشباك لكن قام حكم المباراة بإلغاء الهدف بداعي التسلل.

وبفرصة قريبة جدًا من أدراك هدف التعادل في الدقيقة 57 بعد أن نجح سيسيه في مراوغ الدفاع وتصويب الكرة في المرمى لكن يتصدى القائم نيابه عن محمود جاد.

وبذلك الفوز أرتفع رصيد إنبي إلى 22 نقطة نجح بيهم أن يرتفع إلى المركز الخامس بينما ظل الاتحاد السكندري في المركز العاشر برصيد 18 نقطة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49334133
تصميم وتطوير