الأحد الموافق 25 - أكتوبر - 2020م

إقبال كثيف على المراكز التكنولوجية لتقديم طلبات تصالح مخالفات البناء بالغربية

إقبال كثيف على المراكز التكنولوجية لتقديم طلبات تصالح مخالفات البناء بالغربية

مصطفى النحراوى _  سيد عبد الدايم

تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية المراكز التكنولوجية بزفتي والسنطة، وذلك لمتابعة انتظام وسير العمل في استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء والوقوف على مدى التزام العاملين والمواطنين بالإجراءات الاحترازية والوقائية.

وأشاد محافظ الغربية بمنظومة العمل بتلك المراكز، موجها رئيس مركز ومدينة زفتي والسنطة بتقديم المزيد من التسهيلات للمواطنين المتقدمين للتصالح على مخالفات البناء، والاستماع لهم وحل مشاكلهم فوراً في حدود القانون.

وأشار المحافظ أن قانون التصالح في مخالفات البناء يعد فرصة لتقنين أوضاع المخالفين، مناشداً المواطنين المخالفين بسرعة التقدم للمراكز التكنولوجيا لتقديم جدية التصالح في مخالفات البناء لتقنين أوضاعهم قبل 30 سبتمبر الحالي، مؤكدا على تقديم المحافظة لكافة التسهيلات للمواطنين المتقدمين من إرشادات ورقية وإلكترونية وتسهيلات بنكية للحصول على قروض، بالإضافة إلى تخصيص 3 أرقام واتساب لتلقي الاستفسارات والشكاوى.

كما تابع المحافظ من خلال جولة لأعضاء المكتب الفني للمحافظ انتظام العمل وإقبال المواطنين بالمراكز التكنولوجية في مراكز سمنود وأول طنطا وثان طنطا وبسيون.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44964978
تصميم وتطوير