الأحد الموافق 20 - أكتوبر - 2019م

إقبالا كثيفا من طلاب الثانويه والإعدادية علي كلية التربيه بطنطا لحضور القوافل التعليمية

إقبالا كثيفا من طلاب الثانويه والإعدادية علي كلية التربيه بطنطا لحضور القوافل التعليمية

إقبالا كثيفا من طلاب الثانويه والإعدادية علي كلية التربيه بطنطا لحضور القوافل التعليمية

 

 

الغربية هاني حسين

 

شهدت القوافل التعليمية اقبالا كثيفا من الطلاب بكلية التربيه بطنطا ، وفي تصريح صحفي خاص لـ” البيانً ” صرح عميد كلية التربيه بطنطا  الدكتور سمير الخويت ان تعليمات  اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربيه و الدكتور مجدي سبع رئيس الجامعه ان الهدف من القوافل التعليميه هو تخفيف العبء عن أولياء الأمور.

كما اكد الخويت ان رئيس جامعة طنطا اشاد بكثافة الحضور من الطلاب خلال زيارته و قدم الشكر لخبراء المواد الدراسية على المشاركة الفعالة في القوافل التعليمية، وان وكيل وزارة التعليم بالغربيه  الشناوي عابد وجه ” مديرى الادارات التعليمية والمشرفين على القوافل التعليمية لتهيئة الجو المناسب للطلبة للاستفادة القصوى من المحاضرين.

 

وتنفيذ تعليمات السيد اللواء محافظ الغربية بمراعاة مقترحات الطلاب فيما يتعلق بإختيار المحاضرين أو تطوير الاداء بهذه المجموعات مشيرًا إلى أن القوافل التعليمية متواصلة علي مدار الاسبوع بجميع الادارات التعليمية حيث تجري المراجعات النهائية لطلاب الشهادتين الاعدادية والثانوية .
واضاف الخويت ان رعاية اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية و الشناوي عابد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية والدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا لمثل هذه القوافل يعد إنجاز حقيقي ولمسة وفاء ودعم لأولياء الأمور .

كما وضح الخويت في حديثه ان القوافل تسير على فترتين الفترة الأولى من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة الثانية عشر والفترة الثانية من الواحدة ظهراً إلى الساعة 3 عصراً ويقوم بالتدريس في هذه المجموعات نخبة من المدرسين الأكفاء في مختلف المواد طبقا للجدول المعلن بكل ادارة .

وناشد الخويت طلاب الثانويه العامه والإعدادية بسرعة التوجه الي مدرجات كلية التربيه للمشاركه مع زملائهم في حضور المراجعات النهائية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35030301
تصميم وتطوير