الخميس الموافق 25 - فبراير - 2021م

إفتتاح المقر الجديد لحزب مستقبل وطن بالغربية بحضور رئيس الحزب وقياداته

إفتتاح المقر الجديد لحزب مستقبل وطن بالغربية بحضور رئيس الحزب وقياداته

✍️ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

افتتح حزب مستقبل وطن، مساء امس السبت، بمحافظة الغربية، مقر أمانة الغربية الجديدة، في مدينة طنطا بشارع الجيش، بحضور المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب، والمهندس حسام الخولي الأمين العام للحزب، والدكتور عبد الهادي القصبي نائب رئيس الحزب، والنائب أشرف رشاد عثمان نائب رئيس الحزب، والمستشار عصام هلال أمين التنظيم المركزية للحزب.

كما شارك في حفل افتتاح المقر الجديد كل من، النائب عماد سعد حمودة الأمين العام المساعد والمشرف العام على القطاعات الجغرافية بالحزب، والنائبة رشا رمضان أمينة المراة بالمحافظة، والمحاسب محمد عريبى أمين الحزب بالمحافظة، وبعض من أعضاء الأمانة المركزية وأمانة المحافظة وأعضاء مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن.

وتفقد المهندس أشرف رشاد، عقب الافتتاح، مقر الحزب الجديد من حيث مكاتب الأمانات والهيئات والقيادات، وعقد اجتماعا تنظيميا مع قيادات الحزب، لبحث عدد من الملفات والقضايا المجتمعية.

واستعرض الاجتماع مناقشة خطة العمل للفترات المقبلة، وتعزيز وترسيخ تواجد الحزب بالشارع، والتأكيد على ضرورة الاستمرار فى عمل المبادرات المجتمعية، التى يتبناها الحزب، لدعم الطبقات الأكثر احتياجا.

وأكد المهندس أشرف رشاد الشريف، علي أهمية تواجد مقرات للحزب في جميع الوحدة الحزبية والقري لتواجد بين المواطنين علي أرض الواقع، مضيفاً أن جميع مقرات حزب مستقبل وطن على مستوى الجمهورية ستكون فى خدمة الشعب المصرى والتفاعل مع القضايا.

وأشاد “رشاد”، خلال كلمته عقب الافتتاح، أن مقر أمانة الحزب الجديد يعد نقله نوعية لأمانة محافظة الغربية حيث اشتمل المقر على قاعة اجتماعات كبرى، ومكاتب لأمناء المحافظة ومكتب خدمة المواطنين ومكتب لشئون العضوية والدعم الفنى وتم تجهيز المقر بأرقى درجات لخدمة المواطنين، بما يتناسب مع إسم حزب مستقبل وطن.

وطالب رئيس حزب مستقبل وطن، بضرورة العمل من أجل خدمة المواطن ورفع الخدمات المقدمة له وتحقيق تفاعل حقيقي من خلال الإطار التنظيمي للحزب من خلال التدريب واستقبال شكاوى المواطنين والاستمرار في العمل الخدمي.

ويأتي ذلك في إطار التواصل الحزب الذي يتبناها المهندس أشرف رشاد الشريف باهمية انتشار المقرات الحزبية علي مستوى كافة المحافظات بتقسيماتها الإدارية للتواصل البناء مع مشاكل المواطنين، مشيرا إلى أن قوة الحزب تنبع من قوة تواصله مع المواطنين فالحزب يسعي ألا يكون فقط حزب الأغلبية في البرلمان وإنما حزب الشعب المصري كله.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48251213
تصميم وتطوير