الأحد الموافق 13 - أكتوبر - 2019م

إغلاق 8 محلات وتوفير معاشات لمواطنين بالفيوم

إغلاق 8 محلات وتوفير معاشات لمواطنين بالفيوم

 

عادل الشريف

 

قرر المستشار وائل مكرم، محافظ الفيوم، إغلاق 8 محلات بجوار بنك الإسكندرية، تم بناءها بالمخالفة على أرض الغير، وتسليم الأرض لمالكيها.

 

جاء ذلك خلال اللقاء الجماهيري الاسبوعي الذي يعقده؛ لبحث مشكلات المواطنين، والعمل على حلها في حضور اللواء خالد جبرتي، سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد حسن حمودة، سكرتير عام مساعد، ووكلاء الوزارات ومديرو ورؤساء المجالس والمدن.

 

وكلف مكرم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، ببحث حالة المواطن سمير حلمي حبيب، والمواطن أحمد علي، وتوفير معاش ضمان إجتماعي لهما حالة أحقيتهما بالمعاش.

 

وأصدر توجيهاته بتوفير كشك للمواطنة فاطمة فتحي، بقرية كفور النيل، يكون مصدر رزق لها يساعدها في تربية أسرتها.

 

وطالب، وكيل وزارة التربية والتعليم، بفحص الشكوى المقدمة من عدد من أولياء أمور طلبة مدرسة منارة الأندلس الابتدائية، بشأن إرتفاع مصاريف المدرسة، والتأكد من أن الزيادة في المصاريف لا تتعدى نسبة الزيادة المقررة سنويًا، التى تبلغ 10%، ومحاسبة مسؤولي المدرسة حالة ثبوت تخطي تلك النسبة.

 

واستمع المحافظ، لشكوى عدد من أهالي قرية منية الحيط، بمركز إطسا، بشأن عدم تواجد أعمدة إنارة كافية في مناطق متفرقة بالقرية، وكلف، رئيس مركز ومدينة إطسا، بحصر الأماكن التي لا يتوافر فيها أعمدة إنارة، وتركيب الأعمدة في أقرب وقت ممكن.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34870854
تصميم وتطوير