الأربعاء الموافق 18 - سبتمبر - 2019م

إغلاق صناديق الاقتراع لليوم الاول للاستفتاء على التعديلات الدستورية بالغربية

إغلاق صناديق الاقتراع لليوم الاول للاستفتاء على التعديلات الدستورية بالغربية

مصطفى النحراوى – سيد عبد الدايم

 

إغلقت صناديق الاقتراع  بلجان محافظة الغربية منذ قليل  عقب انتهاء الموعد المحدد في أول أيام للتصويت على الاستفتاء التعديلات الدستورية وقام رؤساء اللجان بإغلاق الصناديق، ووضعها في غرف محكمة الإغلاق، وذلك وسط تأمينات مكثفة من قبل رجال الجيش والشرطة تمهيداً لفتح باب اللجان غداً  فى اليوم الثانى الساعة التاسعة صباحا.

وشهدت  اللجان الانتخابية بمختلف مراكز ومدن محافظة الغربية إقبالا من المواطنين حيث تصدرت النساء  والمسنين المشهد الانتخابي وكان لهم النصيب الأكبر من حيث التواجد للتصويت على التعديلات الدستورية.

الجدير بالذكر أن التصويت على التعديلات الدستورية يتم وسط إجراءات أمنية مشددة من رجال القوات المسلحة والشرطة ,أن من له حق التصويت على مستوى الجمهورية 61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين و يبلغ عدد اللجان799 لجنة فرعية بدائرة محافظة الغربية في 703 مراكز انتخابية لاستقبال 3 ملايين و337 ألفا و350 ناخبا وناخبة لهم حق التصويت. يوجد 11 مركز شباب به مقرات للتصويت علي عملية الإستفتاء على التعديلات الدستورية والتى تتم على مدار ثلاثة أيام ابتداء من اليوم السبت وحتى الاثنين المقبل.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34199520
تصميم وتطوير