الجمعة الموافق 13 - ديسمبر - 2019م

إعلام المحافظين» تدين استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي الصحفي معاذ عمارنة

إعلام المحافظين» تدين استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي الصحفي معاذ عمارنة

على حسين صبح

يدين حزب المحافظين، استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي الصحفي الفلسطيني معاذ عمارنة برصاصة في العين، أثناء تغطيته لمسيرات الاحتجاجات الفلسطينية في منطقة صوريف جنوب الضفة الغربية.

وقالت رشا عمار رئيس لجنة الإعلام بالحزب إن جريمة استهداف معاذ العمارنة تضاف إلى سلسلة جرائم الاحتلال بحق الفلسطينيين، مشيرة إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي سبق واستهدف ما يزيد عن 90 صحفي أثناء تغطية الهجوم الغاشم على الفلسطينيين، حسبما أعلنت وزارة الإعلام الفلسطينية في وقت سابق.

وأكدت “عمار” تضامن حزب المحافظين مع الصحفي معاذ العمارنة وجميع الصحفيين الفلسطينيين والمواطنين الذين استشهدوا وأصيبوا جراء القصف الغاشم لغزة من جانب جيش الاحتلال.

وأوضحت رئيس لجنة الإعلام بحزب المحافظين أن الاحتلال الإسرائيلي مثل أي مجرم يحاول طمث الحقيقة باستهداف القائمين على نقلها حتى لا تصل جرائمه للعالم، رغم أنها عرض مستمر ولا يخفى ولن يغيرها شيء، مضيفة: «أن الاعتداءات على الصحفيين الفلسطينيين أصبحت تمثل عنصرًا بارزًا في الانتهاكات الجسيمة لقوات الاحتلال».

وتابعت “عمار” نتمنى الشفاء العاجل للزميل والأخ معاذ العمارنة، وجميع الصحفيين المصابين جراء تغطية الأوضاع في غزة خلال الأيام الماضية، كما نطالب المؤسسات الصحفية الدولية بتكثيف جهودها للضغط على الكيان الصهيوني بالإفراج عن الصحفيين المعتقلين”

ونوهت رشا عمار إلي ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن رقم 2222 لعام 2015، وضرورة إيجاد آليات ملزمة لتنفيذه، وتوفير الحماية الميدانية للعمل الصحفي في الأراضي الفلسطينية المحتلة، ومحاسبة قادة الاحتلال على جرائمهم المستمرة بحق الصحفيين ووسائل الإعلام الفلسطينية.

وكان حزب المحافظين تقدم ببيان عاجل للدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، بشأن الاعتداءات الغاشمة التى قام بها الكيان الصهيوني والذي استخدم فيه كل آلالات القتل والدمار على المدنيين العزل من الشعب الفلسطيني.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36368944
تصميم وتطوير