الأحد الموافق 15 - سبتمبر - 2019م

إعتصام عمال النيل لحليج الأقطان أمام الإتحادية    

إعتصام عمال النيل لحليج الأقطان أمام الإتحادية    

 

كتب / اسلام العشري

 

قرر العاملون بشركة النيل لحليج الاقطان الاعتصام أمام قصر الإتحادية، يوم الآربعاء القادم 30 مارس، وذلك وفقاً لبيان صدر عنهم مساء الآثنين، وكشفوا فيه أنهم أضطروا إلى إتخاذ هذا القرار بعد أن ذاقت بهم السبل.

 

وتضمن البيان الذي جاء تحت عنوان “بيان وإستغاثة”: بعد أن قمنا بعدة إستغاثات واعتصامات أمام وزارة القوى العاملة والشركة القابضة للتشييد والتعميير ومجلس الوزراء لعدة مرات منذ 2008 وأخرها كان في 16 مارس 2016 أمام مجلس الوزراء والشركة القابضة للتشييد والتعمير، للمطالبة بتنفيذ الحكم الصادر في 17 ديسمبر 2011، بعودة الشركة للدولة في الدعوة رقم/ 37512 لسنة 65 ق.

 

أيضاٌ عدم تنفيذ قرار رئيس الوزراء د. حازم الببلأوي رقم 1326 لسنة 2013 بالموافقة على تنفيذ الحكم، وهو الأمر الذي جعل من العمال فريسة للمستثمر، الذي أستخدم العديد من الأساليب للضغط على العمال، بغرض إجبارهم للخروج على المعاش وتصفية أفرع الشركة، كان من أبرزها الفصل التعسفي، والنقل خارج المحافظات، وعدم صرف المرتبات والعلاوات والحوافز، وغلق بعض الفروع.

 

وقال العمال أن كل هذا يحدث تحت مرأى ومسمع جميع المسئولين بالدولة، ولم نجد من يحنوا عليهم، أو من ونقذهم مما أسموه إرهاب مغتصب الشركة.

 

خاتمين بيانهم؛ بأنهم لذلك قرروا الاعتصام أمام مقر الإتحادية، يوم الآربعاء القادم 30 مارس 2016، خاتمين بيانهم ب “الله المستعان”

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34121274
تصميم وتطوير