الأحد الموافق 28 - فبراير - 2021م

إعادة هيكلة المراكز والوحدات وتطبيق نموذج ‏الإدارة بالأهداف بجامعة طنطا

إعادة هيكلة المراكز والوحدات وتطبيق نموذج ‏الإدارة بالأهداف بجامعة طنطا

 

مصطفى النحراوى    _ سيد عبد الدايم 

 

 

 

 

وافق مجلس جامعة طنطا في جلسته الأخيرة على إعادة هيكلة ودمج المراكز والوحدات بالجامعة وكلياتها التي تؤدى نفس النشاط لتحقيق الجودة فى تقديم الخدمة الجامعية، من خلال المجلس الأعلى للمراكز والوحدات، فى إطار من الشفافية والمحاسبة.

وأكد الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، على استمرارية التطوير نحو التميز مع التركيز على تعظيم الاستفادة من المراكز والوحدات باتباع نظم الإدارة الحديثة فى إدارة جميع الوحدات والمراكز التابعة لجامعة طنطا وكلياتها ، وذلك من خلال العديد من الآليات والقرارات التنفيذية.

وأوضح رئيس جامعة طنطا، أن القرارات التنفيذية تتضمن آليات لاختيار وتقييم مديرى المراكز والوحدات والبرامج الخاصة بالجامعة، ودراسة جدوى اقتصادية لتلك المراكز والوحدات، ووضع هيكل تنظيمى مالى وإدارى، إلى جانب التوصيف الوظيفى والذى يشمل اللوائح والقرارات المنظمة لعمل تلك المراكز والوحدات.

وأضاف أن هذه القرارات التنفيذية من شأنها تحقيق الشفافية والنزاهة والموضوعية ، وتطبيق نموذج الإدارة بالأهداف، ورفع كفاءة المنظومة الإدارية ، وزيادة الانتاجية بربط المكافآت بالاداء الإدارى، وتوسيع دائرة المشاركة وزيادة الانتماء .

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48314198
تصميم وتطوير