الثلاثاء الموافق 27 - أكتوبر - 2020م

إعادة رصف طريق الموت بزفتي

إعادة رصف طريق الموت بزفتي

كتب/ حمدي الطنطاوى 

رغم أنه هو الشريان الوحيد الواصل بين مدينتي زفتي والمحلة الكبري وباقي مناطق المحافظة إلا أن الطريق يعاني حالة من الإهمال الجسيم والتردي حيث لا يكاد يمر يوم وآخر إلا ويشهد الطريق حادثا مروريا جديدا.

ومؤخرًا تقدم عدد كبير من الأهالي بشكاوى إلى الأجهزة التنفيذية للمطالبة بإصلاح الطريق وإعادة تهيئته بشكل يتلاءم مع أهميته الكبيرة في الربط بين المدينتين .

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد دشن حملة لإصلاح طريق زفتي – “طريق الموت” للتعبير عن رفضهم لحال طريق زفتي – المحلة بمحافظة الغربية وسوء حالتة مطالبين المسؤولين بالتدخل العاجل والنظر في حال الطريق وإصلاحه لأنه تحول إلى “طريق موت” بسبب كثرة الحوادث فيه. وأكد نشطاء أن الطريق اصبح عبارة عن فحر تنتشر على الطريق الذي تسير عليه المركبات بسرعة جنونية وهو ما يسبب حوادث كثيرة ويُسقط عشرات الضحايا. وأوضح عادل ابراهيم من اهالي العجزية أن الأهالي طالبوا في وقت سابق هيئة الطرق والكبارى ومحافظة الغربية ولكن بدون أي تدخل أو حل ليجدد الطريق من آنٍ لآخر أحزان الأهالي والمارة. وشدد تامر محمد احد اهالي زفتي على أن المحافظة تعيش حالة رعب بسبب الحوادث المتكررة على الطريق مطالبا بسرعة الحل. والطريق يربط بين مدينتين كبيرتين هما زفتي ومدينة العمال المحلة الكبري كما أنه يخدم القادمين من المنطقة الوسطى.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45046733
تصميم وتطوير